الثورة نت|

ناقشت لجنة المناقصات العامة للوحدات الإدارية بمحافظة صعدة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، برنامج تنفيذ المشاريع الاستثمارية للمحافظة.

واستعرض الاجتماع، بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ووكيلي المحافظة إبراهيم النمري ومحمد كعيبة ، التقرير المقدم من الوحدة التنفيذية ومدير مكتب الأشغال العامة المهندس أحسن القحم عن حجم الاحتياجات من مختلف المشاريع وضرورة شراء آلات ومعدات لمكتب الأشغال وصيانة المعدات السابقة .

وفي الاجتماع أكد المحافظ عوض أهمية تنفيذ المشاريع وفق المعايير الفنية والشروط المطلوبة في الفترة والمواعيد المحددة، منوها بأنه سيتم العمل على تسهيل مهمة تنفيذ المشاريع.

وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع بما يسهم في انجاز كافة المشاريع الخدمية التي تعود بالنفع على المجتمع، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يتلاعب بتنفيذ المشاريع.

حضر الاجتماع مدير مديرية رازح حسن الحاج، وأعضاء لجنة المناقصات بالمحافظة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المشاريع الاستثمارية صنعاء تنفیذ المشاریع

إقرأ أيضاً:

عوض يتفقد سير العمل في مشروع محطة الكهرباء الجديدة بصعدة

الثورة نت|

تفقد محافظ صعده محمد جابر عوض اليوم سير العمل بمشروع محطة الكهرباء الجديدة للمحافظة.

واستمع من مدير كهرباء منطقة صعدة أحمد فايع والقائمين على المشروع، إلى شرح عن أعمال تركيب مشروع المحطة المكونة من مولدات وخزانات محروقات، يستفيد منها ثمانية آلاف مستفيد من المواطنين وأصحاب المحال التجارية والورش ومخازن التبريد وآبار المياه.

وطاف المحافظ عوض ومعه وكيل المحافظة محمد البعداني بمختلف أقسام المحطة ومراحل وخطوات تجهيزها والقدرة التوليدية لها وأهم احتياجات ومتطلبات استكمال تنفيذ المشروع الذي سيعمل على تحسين إنتاج الطاقة الكهربائية لمركز المحافظة وضواحيها.

وأكد محافظ صعدة الحرص على إنجاز المشروع للحصول إنتاج عالي من الطاقة الكهربائية من المحطة بمولداتها الجديدة.

ووجه إدارة منطقة كهرباء المحافظة بإصلاح المولدات القديمة التي خرجت عن الخدمة بسبب الاستهداف المباشر لطيران العدوان الأمريكي، السعودي الإماراتي وإعادة تأهيلها، مشدداً على ضرورة إصلاح المولدات الكهربائية الخارجة عن الخدمة في أسرع وقت ممكن.

وأشار المحافظ عوض إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل بالتعاون مع مكتب الكهرباء على كل ما من شأنه تحسين مستوى أداء المحطة وتوفير الاحتياجات والمستلزمات لتسيير عملها .. معرباً عن شكره للعاملين بمشروع المحطة الجديدة ومكتب الكهرباء ودورهم في خدمة المحافظة وتوفير خدمة الطاقة الكهربائية بصورة مستمرة.

وتطرق إلى أن محافظة صعدة كانت هدفاً عسكرياً لتحالف العدوان الأمريكي، السعودي، الإماراتي الذي استهدف على مدى الأعوام الماضية، البنية التحتية للمحافظة وفي مقدمتها محطة الكهرباء وأخرجها عن الخدمة بصورة كلية.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير كهرباء المحافظة عبدالاله الحاكم.

مقالات مشابهة

  • لجنة شؤون المرأة والطفل تناقش دعم الأيتام وتمكين المرأة في وزارة الشؤون الاجتماعية
  • محافظ جنوب سيناء يناقش بحث سبل التعاون ودعم المشاريع السياحية
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل مالك مجموعة فنادق دومينا كورال باي بشرم الشيخ
  • عوض يتفقد سير العمل في مشروع محطة الكهرباء الجديدة بصعدة
  • مجلس الشورى يقر تقرير لجنة السلطة المحلية والخدمات حول قطاع النقل
  • شمال سيناء تناقش أولويات الخطة الاستثمارية 2024/2025
  • نائب محافظ بني سويف يبحث مستجدات سير الأعمال بمشروع تطوير سوق الدهشوري
  • وزير الثقافة يجتمع مع ممثلي جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لمتابعة تنفيذ عدد من المشاريع الإنشائية بالوزارة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال ترفيق وتوصيل الكهرباء للمنطقة الاستثمارية
  • «دبي للمستقبل» تستضيف اجتماعاً لبحث سير المشاريع