معتصم عبدالله (دبي)
على خطى المنافسة المحتدمة بين العين وشباب الأهلي في صدارة «دوري أدنوك للمحترفين»، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة لكل فريق، فرض «شباب الزعيم والفرسان» الأفضلية في صراع الصدارة المشتركة في «دوري المحترفين تحت 21 عاماً»، ولكن برصيد 10 نقاط لكل فريق بنهاية مباريات «الجولة الرابعة».
وضرب العين بقوة في قمة «الجولة الرابعة»، بعدما حقق الفوز الأكبر على حساب ضيفه الشارقة 6-2، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويرتقي إلى الصدارة بالتساوي مع منافسه «الفرسان» المتعثر بالتعادل أمام مضيفه الوحدة 2-2.


وتقدم «الفرسان» بهدفي البرازيلي المقيم ماتيوس ليما في الدقيقة 33، وخليفة خميس 48، قبل أن يدرك «العنابي» التعادل بفضل ثنائية منصور المنهالي 51، والبديل عوض الكثيري 96، مستفيداً من النقص العددي في صفوف الضيوف بعد طرد الهداف ماتيوس ليما منذ الدقيقة 36.
ويقف «الزعيم» و«الفرسان» على رأس قائمة الأندية المتوجة بلقب دوري 21، بعدما توج الأول بسبعة ألقاب آخرها في 2018- 2019، ونال شباب الأهلي الدرع في المواسم الثلاث الأخيرة على التوالي، وتشمل قائمة الأبطال الجزيرة في أول نسخة 2008- 2009، الشارقة 2015-2016، والوحدة 2016-2017، والنصر 2017- 2018.
وبعيداً عن «صراع الصدارة»، شهدت الجولة الرابعة فوز الوصل على ضيفه خورفكان 3-0، ليرفع «الأصفر» رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، مقابل بقاء «النسور» برصيد 4 نقاط في المركز الثامن، فيما تعادل اتحاد كلباء «الرابع» برصيد 8 نقاط، أمام ضيفه عجمان من دون أهداف.
وتقدم الجزيرة للمركز الخامس برصيد 8 نقاط بفوزه على مضيفه البطائح 3-1، وشهدت بقية مباريات الجولة تعادل النصر وحتا 0-0، فيما حقق بني ياس فوزه الأول أمام الإمارات 3-1 ليتقدم إلى المركز العاشر بفارق المواجهات أمام «الصقور» الحادي عشر.

أخبار ذات صلة جانيف «الجندي المجهول» مع «الفرسان» الشارقة والعين يفوزان بجوائز «دوري الجماهير»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين شباب الأهلي

إقرأ أيضاً:

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

تفقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب المباراة التي من المقرر لها أن تجمع فريقه أمام طلائع الجيش، قبل انطلاقها ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش وجاء تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش  كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.  ‏خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • العين يتصدر أندية الدولة من حيث القيمة السوقية في يوليو
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • في ختام الدور الأول لكوبا أمريكا.. البرازيل تصطدم بكولومبيا.. وكوستاريكا تواجه باراجواي
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • في ختام مباريات ثالث مجموعات كوبا أمريكا.. الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام الأوروغواي