أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، "أنا عارف الظروف بتاعة بلدنا كويس، مشيرا إلى أن الأطفال الأيتام في حاجة لدعم ورعاية، وهنعمل اللي علينا عشان خاطر الأيتام".

 

 وقالت نيفين القباج، خلال كلمتها التي ألقتها بفعاليات مؤتمر “حكاية وطن”، أن برنامج تكافل وكرامة برنامج استثمار في البشر، ونحن نتحدث عن أكثر من 6 ملايين طفل مستفيد من البرنامج تحت سن 18 سنة”.

 

مواجهة مشكلة الزيادة السكانية

وتابعت وزيرة التضامن الإجتماعي، أن الدولة تسير بخطى أسرع من أدوات العمل الموجودة في وزارة التضامن في مواجهة مشكلة الزيادة السكانية، لذلك كان يجب أن نطور ونقوم بميكنة الوزارة، ونطور البنية التحتية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الاطفال مؤتمر حكاية وطن الأيتام البشر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : دي لافونتي يؤكد على حذر أسبانيا قبل مواجهة جورجيا

اكد لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب أسبانيا ان على منتخب اسبانيا ان يكون حذرا للغاية في التعامل مع مباراته القادمة في دور ال 16 مع منتخب جورجيا الذي تأهل الى مرحلة خروج المغلوب في اول مشاركة له في اليورو .

وكان منتخب جورجيا قد فجر مفاجأة كبيرة بالفوز على منتخب البرتغال في ختام مباريات الدور الاول للمجموعة السادسة بهدفين مقابل لاشىء لينجح المنتخب الجورجي في حجز بطاقة التأهل ضمن المنتخبات المتأهلة كأفضل اربعة منتخبات حصلت على المركز الثالث في مجموعات البطولة الست .

وقال لويس دي لافونتي عبر قناة منتخب أسبانيا : نملك الحد الاقصى من الاحترام والتقدير لمنتخب جورجيا فهم منتخب قدم حتى الان بطولة عظيمة ومباريات قوية ويتقدم مستواهم من مباراة الى مباراة حتى نجحوا في الفوز على البرتغال لذلك لابد ان نكون على اهبة الاستعداد لتلك المباراة واستغلال كامل خبراتنا لتحقيق الفوز والمرور الى الدور ربع النهائي .

واضاف دي لافونتي : علينا ان نكون حذرين تماما فقد حصلوا على خبرات كبيرة من المباريات التي لعبوها خلال البطولة وسيكون لديهم حماس كبير لتكرار ما فعلوه في مباراة البرتغال ورغبة كبيرة في التأهل لذلك علينا ان نكون منتبهين تماما وجاهزين لها تماما .نعلم طريقتهم في الاداء و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة .

وقال المدير الفني لمنتخب اسبانيا : علينا فرض ايقاعنا في المباراة واستغلال خبراتنا الكبيرة لتحقيق الفوز و علينا ان نتحسن عن المباريات السابقة فمثل هذه البطولات عليك ان تتحسن من مباراة الى اخرى لو اردت الذهاب بعيدا .

مقالات مشابهة

  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة (فيديو)
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة
  • مصطفى ميرغني: زول كان بسخر مننا ويضحك علينا عشان الحرب قامت عندنا في الخرطوم
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • «التضامن» تحدد معايير وشروط مواقع إنشاء البيوت الصغيرة لرعاية الأطفال
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو
  • «التضامن»: تطوير خطة عمل واضحة للتعامل مع أضرار مشكلة المخدرات
  • يورو 2024 : دي لافونتي يؤكد على حذر أسبانيا قبل مواجهة جورجيا