أصدرت ريما عاصى الرحبانى  بيانا تحذيريا من التصرف بأعمال الأخوين الرحباني وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”.

وكتبت ريما :" ورثة عاصي الرحباني مُمثَّلين بِ زياد عاصي الرحباني وريما عاصي الرحباني يُعلنون رَفضَهم التام لقيام أيٍّ كان، حتَّى ولو كان من ورثة منصور الرحباني، بإعادة تسجيل و/أو تصوير و/أو تكييف و/أو توزيع أيّة أعمال فنّية تعود للأخوين رحباني او زياد رحباني بدون موافقتهم".

وأضافت ريما الرحبانى:" كما وأنَّهم يُحذّرون من منح أيّة أذونات ام إجازات للغير من طرف واحد تعود لأصحاب الحقوق مُجتمعين، وذلك إن في لبنان أم خارجه ومهما كانت الوسيلة او الإطار او المناسبة .. لذا إقتضى التوضيح".

على جانب أخر كرمت الفنانة هدي حداد شقيقة الفنانة القديرة فيروز فى حفل الموريكس دور والذى أقيم داخل كازينو لبنان بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وجاء تكريم هدى حداد عن مجمل أعمالها خلال مسيرتها الفنية، حيث أنها قدمت عدد كبير من الأعمال على خشبة المسرح سواء فى التمثيل أو الغناء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الموريكس دور منصور الرحباني

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات

متابعة بتجــرد: بعد أن اطمأنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها رغم الأزمات التي واجهتها من حيث حذف الأغاني بعد طرحها بسبب مشكلتها مع شركة “روتانا”، قررت شيرين أن تلتقي بجمهورها مباشرةً وتُحيي الحفلات لتكون باباً جديداً لنشر أغاني الألبوم بعيداً من يد “روتانا”.

وستكون باكورة حفلات شيرين في الكويت، حيث تحيي حفلاً كبيراً هناك في 28 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت أخيراً أحدث أغنياتها بعنوان “عوّدتني الدنيا” عبر كل تطبيقات الموسيقى، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وإنتاج رامز سليمان.

وتأتي أغنية “عوّدتني الأيام” بعد طرح شيرين أغاني عدة من ألبومها الجديد، ومنها أغنية “اللي يقابل حبيبي” والتي دخلت قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدةً في مصر، على الرغم من حذف شركة “روتانا” لهذه الأغنية من القناة الرسمية للفنانة.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية
  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف»
  • السيسي وعبد الله الثاني يحذران من خطورة استمرار الحرب في غزة
  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • العاهل الأردني والرئيس المصري يحذران في اتصال هاتفي من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية
  • خلال اتصال هاتفي.. العاهل الأردني والسيسي يحذران من تصفية القضية الفلسطينية وتوسع الصراع بالمنطقة