بدأ المواطنون في محافظة القاهرة بالتوافد على ميدان الكوربة بمنطقة مصر الجديدة، وسط أجواء احتفالية مبهجة يسود عليها الوطنية والفرحة.

ميدان الكوربة يتزين بالأعلام

وتزينت مباني ميدان الكوربة بمصر الجديدة بالأعلام وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعبيرا عن تأييد المواطنين للرئيس عبد الفتاح السيسي وترشحه لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات المقبلة 2024.

وتنوعت مظاهر الاحتفال بين تجمعات بعض السيادات والبدء في ترديد بعض الأغاني الوطنية وسط حالة من البهجة والفرحة الشديدة، حاملين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، واتنشر العديد من الأطفال حاملين الأعلام ويلوحون مرددين «تحيا مصر» برفقة ذوييهم.

ذكرى نصر أكتوبر

جدير بالذكر أنه جرى تنظيم احتفالية في بعض الميادين المصرية على مستوى الجمهورية، احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات الرئاسية أكتوبر

إقرأ أيضاً:

حزب الله للاحتلال: ستلقانا من حيث تحتسب ولا تحتسب والميدان بيننا

بيروت - صفا

وجه مقاتلو المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) مساء يوم الثلاثاء، تهديدا للكيان الإسرائيلي بعد اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصرالله. 

جاء ذلك في رسالة من مجاهدي المقاومة الإسلامية  إلى الشهيد نصرالله الذي اغتيل بغارات إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية يوم الجمعة الماضي.

وقالت الرسالة: "للعدو المتغطرس الواهم فنقول، الأيام والليالي والميدان بيننا، تلقانا رماةً ماهرين، من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب".

وأضافت "إلى شعبنا الصابر الأبي والوفي نقول، قسما بآهات المعذبين وبالأشلاء الممزقة، لن يسلم القاتل من بأسنا وثأرنا، ولن ينال من عزمنا، ولن تسقط الراية من يدنا، وهذا عهدنا ووعدنا والقسم, ولما كنت تعدنا بالنصر دائماً, نعدك بالنصر مجدداً".


وجاء في الرسالة: "يا سيدنا، يا حبيب قلوبنا، إننا نشكر الله تعالى الذي منّ علينا بنعمة الجهاد في سبيله بين يديك، وأكرمنا بمعرفتك والعيش في زمانك وشرفنا بالسير خلفك على نهج جدك الإمام الحسين الشهيد عليه السلام لنقاتل أعداء الله والإنسانية دفاعاً عن المظلومين والمستضعفين، ولنحرر الأرض ونحمي شعبنا العزيز".

وأضاف مقاتلو الحزب "يا سيدنا وحبيب قلوبنا، سوف تشهد أرواحنا عند الله سبحانه بأنك قد أديت الأمانة ووفيت بالعهد الذي قطعته وقطعناه معك وصبرت محتسبا ومضيت بنا من نصر إلى نصر حتى فاضت روحك الشريفة لتلتحق بقافلة طويلة من أحبابك الشهداء المجاهدين والقادة".

وتابعت الرسالة "يا سيد قافلة مجاهدي واستشهاديي وشهداء مسيرة حزب الله والجهاد والمقاومة، يا ناصر المستضعفين وأحرار العالم، لا طيب الله لنا العيش بعدك...نقسم بروحك الشريفة من على حدود فلسطين التي مضيت شهيدا على طريقها، ومن مواقع المقاومة الاسلامية على امتداد الوطن، بأننا والله على عهدنا ماضون، وعلى وعدنا مستمرون، حتى نحقق آمالك وأهدافك، مهما بلغت التضحيات".

تأتي الرسالة في ظل تهديدات إسرائيلية بشن هجوم بري على جنوب لبنان بهدف إعادة المستوطنين في شمال فلسطين المحتلة إلى منازلهم.

وأكد حزب الله جاهزيته للتصدي لأي هجوم بري إسرائيلي مكذبا ادعاءات إسرائيلية بالدخول إلى مناطق حدودية داخل لبنان.

مقالات مشابهة

  • حزب الله للاحتلال: ستلقانا من حيث تحتسب ولا تحتسب والميدان بيننا
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الرئيس الصيني: على المواطنين أن يحترسوا من المخاطر المحتملة
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • رسائل قوية من السيسي بشأن السودان والصومال وإثيوبيا.. فيديو
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية
  • «الجيل الديمقراطي» يثمن كلمة الرئيس في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة