الثورة نت|

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الشيخ المجاهد محمد حسن عيظة الحمزي .. الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد بيان النعي بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية ومواقفه الشجاعة في خدمة المجتمع حول كثير من القضايا وموقفه الشجاع في مواجهة المعتدين وخوض معركة الدفاع عن الوطن.

وعبر البيان عن أحر التعازي وصادق العزاء والمواساة لأبناء الفقيد الشيخ حميد والشيخ حسين وجميع اخوانه وأفراد أسرته وكافة آل الحمزي بمحافظة صعدة ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته والمغفرة ، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

«دفاع النواب»: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على حلف اليمين الدستورية أمس، مؤكداً أنها تضم أفضل العناصر والكفاءات، وأن الشعب المصري يعول كثيرا ويراهن، على هذه الحكومة التى تأتي في توقيت استثنائي.

وتقدم وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بالتهنئة إلى جميع الوزراء وعلي رأسهم الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذي تم اختياره تقديراً لتاريخه المشرف ودوره الوطني في العسكرية المصرية.

وقدم وكيل دفاع النواب التهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية علي ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتجديد الثقة له وزيراً للداخلية، بعدما حقق طفرة غير مسبوقة في الحفاظ على الأمن الداخلي، واستطاع تنفيذ استراتيجية وطنية هدفها الارتقاء بمستوى ضباط الشرطة، وإدخال أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لمكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب.

وأشاد وكيل دفاع النواب بالدور الوطنى الكبير الذي قدمه الوزير محمود توفيق، خلال المرحلة الماضية، في بسط الأمن والاستقرار واعلاء راية القانون، رافعاً شعار مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار، مؤكداً بأننا علي ثقة في استمرار عطاءكم لخدمة الدولة المصرية.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، بأن اللجنة مستعدة لتقديم كل الدعم لوزاراتي الدفاع والداخلية، صمام أمان الوطن، في كل ما يحتاجونه من تشريعات وقوانين تساهم في أداء رسالتهم الساميه في حفظ أمن الوطن.

وطالب وكيل دفاع النواب الوزراء الجدد بالتسلح بالهمة والعزيمه لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصريه، وتحقيق امنيات واحلام المصريين في الجمهوريه الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء بريطانيا: الدفاع عن الوطن ومساندة «الناتو» على رأس الأولويات
  • قافلة دعوية لنشر الفكر الوسطى والوعي الجماهيري لأوقاف الغربية ببسيون
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • «دفاع النواب»: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار
  • "دفاع النواب": نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن
  • تخريج دورات شرطية بمختلف الاختصاصات في حلب
  • صندوق الوطن يطلق «فرسان القيم» لطلاب خمس جامعات
  • «تعليم الكبار» يشيد بجهود رئيس جامعة كفر الشيخ في محو الأمية
  • «الغذاء والدواء» تطلق خدمة «الاتصال المرئي» لتسهيل متابعة الطلبات
  • في أول تصريح له.. محافظ الأقصر الجديد لـ «الأسبوع»: خدمة المواطنين أهم الأولويات