تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض فيلمها  الجديد "تاني تاني" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

تغيير اسم فيلم غادة عبد الرازق 

 

يذكر أن فيلم "تاني تاني" كان يحمل في البداية اسم "البقاء للأصيع" وتم تعديله إلى اسم " تاني تاني "  حيث تم تأجيل الفيلم منذ فترة طويلة ويعتبر هذا الفيلم عودة للفنانة غادة عبد الرازق  للسينما بعد غياب أكتر من خمس سنوات.

من هم نجوم فيلم تاني تاني؟  

ويشارك غادة عبدالرزاق في فيلم " تاني تاني " الفنان بيومي فؤاد والفنان أحمد آدم حيث يشاركان في غناء الكليب الدعائي للفيلم.

ما هي آخر أعمال غادة عبد الرازق؟ 

 

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخرا في مسلسل " حدث بالفعل " خلال حكاية " تحت الحزام " التي حققت نجاح كبير خلال الفترة الماضية،  حيث ظهرت غادة عبد الرازق في دور طبيبة نفسية لديها ولد واحد وتحاول أن تسيطر عليه لكنها تفشل بعد دخوله في علاقات عاطفية حيث قامت بخطف خطيبته التي كان يحبها بشدة ويستمع لها وقررت غادة خطف خطيبته في ليلة الزفاف وذلك بسبب قرار ابنها الاستقرار خارج مصر وفي نهاية الاحداث قامت بقتلها وقتلت  صديقتها والغريب في الأمر أن الشرطة لم تكشف حقيقة الجاني وعاشت غادة أمورها طبيعي دون علم ابنها بالحقيقة وتزوج من امرأة أخرى على ذوق واختيار والدته.

 

يذكر أن حكاية "تحت الحزام" شارك في بطولته  كلًا من غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق تحت الحزام حدث بالفعل فيلم تاني تاني غادة عبد الرازق تانی تانی

إقرأ أيضاً:

ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"

انطلقت الفنانة ركين سعد في تصوير فيلم الإثارة والجريمة العربي بعنوان "بومة"، للمخرج والمؤلف زيد أبو حمدان، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ركين سعد
تفاصيل شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"

وتجسد الفنانة ركين سعد الشخصية الرئيسية، عضوة العصابة لفيلم "بومة"، وحصلت على إشادة كبيرة بعد أدوارها في مسلسلات ناجحة، والذي يجمعها لأول مرة مع جوانا عريضة، بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، التي تجسد شخصية صديقتها المقربة عنود.

ركين سعدتفاصيل فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.

ركين سعد فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟
  • غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • مسيرة الغموض وراء ضياع ثورة ديسمبر