نظم أمانة حزب حماة الوطن في مطروح، اليوم، مسيرة بحرية باليخوت والمراكب في البحر علي شواطئ المحافظة، للاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصارات 6 أكتوبر، ودعم الرئيس السيسي، بحضور أعضاء الحزب وأهالي مطروح وتفاعل السائحين، في رسالة حب وتأييد للرئيس السيسي على ما قدمه من إنجازات في المجالات كافة.

احتفالات ذكرى نصر أكتوبر 

وأعلن النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب، وأمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، تنظيم مسيرة باليخوت والمراكب في البحر احتفالًا بالعيد الـ50 «اليوبيل الذهبي» لانتصارات أكتوبر، مصحوبة بأعلام مصر، ودعمًا للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير في ربوع مصر كافة.

مسيرة حاشدة بمطروح لدعم الرئيس السيسي

وأكد أمين حزب حماة الوطن بمطروح، استعداد أعضاء الحزب لاطلاق أضخم وأكبر مسيرة حاشدة بمطروح بالسيارات عليها أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، بمشاركة جميع أمانات مراكز المحافظة الثمانية وكافة أطياف المجتمع المطروحي، دعمًا للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح في بيان، أن المسيرات ستبدأ من الساعة الخامسة مساء اليوم، في جميع أنحاء شوارع مدينة مرسى مطروح حتى التجمع بشارع إسكندرية، للسير في نقطة التقاء واحدة للتجمعات، لافتاً إلى أن أهالي مطروح يدعمون الرئيس السيسي، خاصة أنه يتميز بشعبية كبيرة بين أبناء البادية والقبائل العربية، لاستكمال مسيرة النهوض بمصر والتنمية الشاملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي مرسي مطروح محافظة مطروح قبائل مطروح الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحية إجلال واحترام لجميع شهداء الوطن أبناءنا ممن قدموا حياتهم ثمنًا لبقاء الوطن وحمايته، قائلا: «أشد على أيادي أسرهم وأقول لهم: إنَّ شعب مصر أصيل لا ينسى من ضحى لأجله، وسنعمل جميعًا على بناء وطن قوي كريم يليق بحجم التضحية؛ التي ستظل تاجًا فوق رؤوسنا ينير لنا الطريق نحو المستقبل الذي نتطلع إليه».

واختتم الرئيس السيسي كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بقوله: «دائمًا وأبدًا وبالله العظيم تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”