تثير علاقة الثنائي مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش فضول واهتمام الجمهور، خاصة مع عرض الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف الذي يشاركان في بطولته.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش ومارت رمضان في علاقة سرية.. لصالح مسلسلهما طائر الرفرافمارت رمضان ديمير يتحدّث عن مشهد البحيرة الرومانسي
 

رصد احد الصحافيين الفنان التركي مارت رمضان في المطار بعد عودته من العاصمة الفرنسية باريس حيث كان لديه تصوير لماركة عطور هناك بالإضافة إلى جلسة تصوير خاصة لغلاف إحدى المجلات.


 

ووجه الصحافي سؤالًا للفنان التركي حول المشاهد القادمة في الحلقة الرابعة من المسلسل التي من المقرر أن تعرض يوم الجمعة المقبل على قناة ستار تي في ، وكشف الإعلان الخاص بالحلقة عن عدد من المشاهد الرومانسية التي جمعت النجمين في البحيرة.

وسأل الصحفي مارت عن مشهد القبل وسط البحر بين "فريد وسيران" حيث شبهها بصورهما التي التقطت قبل أشهر عديدة في بودروم حيث كانا يتواجدان سويًا ويقضيان إجازتهما الصيفية سويًا.
 

إلا ان الفنان التركي رفض الإجابة في البداية، ومع إصرار الصحافي في السؤال حول طبيعة الوقت الذي يقضيه مع أفراء أجاب في النهاية بأنهما يقضيان بعض الوقت سويًا دون الكشف عن أي تفاصيل، كما علق الفنان التركي بأنه يرفض التحدث عن الحب.

View this post on Instagram

A post shared by Yali Capkini | طائر الرفراف (@hrturkia)

اقرأ ايضاًطرح الإعلان الثاني من طائر الرفراف الحلقة 2.. وشاهد تكشف عن موعد عرضه علاقة مارت رمضان وأفرا ساراتش
 

اجتمع الثنائي التركي  في المسلسل الشهير والناجح "طائر الرفراف" حيث يجسدان شخصية فريد وسيران، وبسبب المشاهد الرومانسية العديدة انتشرت بعض الشائعات حول علاقة حب تجمعهما.

أصر الثنائي على نفي هذه العلاقة والتأكيد أن ما يجمعهما مجرد صداقة، إلا أنهما رصدا أكتر من مرة سويًا في وضعيات رومانسية مما أكد الشائعات حولهما.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل طائر الرفراف اخبار المشاهير افرا ساراتش مارت رمضان طائر الرفراف مارت رمضان

إقرأ أيضاً:

انقسام حول جُرأة "فعل ماضي"

أثار مُسلسل "فعل ماضي" الجدل مُنذ عرضه في أغسطس (آب) الماضي، بسبب جُرأة طرحه للقضايا الاجتماعية وطريقة مُعالجتها.

وأشاد به عدد من المُعجبين بسبب القضايا الاجتماعية التي طرحها بشكل جاد وواقعي لاسيما العلاقات الزوجية وموضوع الخيانة، وسعيه للتوعية بشكل مُختلف.

صور المشهد الرجل العربي ابن العادات والتقاليد حامل عيبه، الذي يحلل خيانته أثناء علاقة زوجية تبدو مستقرة ويجرّم ماضي زوجته قبل الزواج.
عمل درامي جريء يطرح قضايا جادة وواقعية عن العلاقات، وتوعية دون وعظ، شخصيات تكاد تكون متماسكة وحوارات في محلها.#فعل_ماضي
pic.twitter.com/wuM8rOSAXV

— أسيل أمين (@AseelAmin) September 14, 2024

في المقابل رفضه آخرون واعتبروا أنه يهدم العادات والتقاليد العربية لأنه يحمل رسائل سلبية وغير مناسبة، حيث قال أحدهم إنه يفتقر إلى القيم الهادفة التي يحتاجها المُجتمع، واتهمه باستغلال مشاعر الفتيات وتقديم محتوى يروج للتلاعب والتهديد، دون أي رسالة إيجابية.

من المؤسف أن تشاهد مسلسلًا يحمل مثل هذه الرسائل السلبية وغير المناسبة. يبدو أن مسلسل "فعل ماضي" يفتقر إلى القيم الهادفة التي يحتاجها المجتمع، خاصة في ظل تأثير الإعلام على تشكيل العقول والمواقف، وخاصة لدى الأجيال الشابة. استغلال مشاعر الفتيات وتقديم محتوى يروج للتلاعب والتهديد،… pic.twitter.com/qBcv2fnOpd

— ???????? ‏علي ‏عبدالكريم ‏محمد (@_ali_84_) September 13, 2024 رد مُخرج العمل

دفعت هذه الانتقادات، المُخرج عبدالله بوشهري، إلى الخروج عن صمته، والدفاع عن تجربته الإخراجية الأولى، فقال، في لقاء تلفزيوني  نشره عبر حسابه على إنستغرام، بعنوان "ردي على جُرأة مُسلسل فعل ماضي"، لافتاً إلى أنه لا يخاف أن يكون هذا العمل سبباً في تحويله إلى القضاء لأنه لم يُخطئ.
وأضاف بوشهري، أن من حق الجمهور أن ينتقد، لكن في المُقابل هُناك رؤية إخراجية استوجبت ظهور بعض المشاهد بشكل جريء لتوصيل رسالة واقعية.وأرجع بوشهري الأمر إلى التزام المُخرجين القُدامى في أعمالهم ببعض المشاهد الجريئة لتوصيل أهداف العمل، مشيراً إلى أن العمل بهذا الشكل أقرب إلى الواقعية.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎عبدالله بوشهري‎‏ (@‏‎3bood_boushehri‎‏)‎‏

وكشف مُخرج العمل، حرصه على إضافة بعض المشاهد التي لم تكن موجودة في النص الأصلي ليجعل العمل مُكتملا، فضلا عن إلزامه المنتجين الاستعانة بأحدث الأدوات لاسيما في التصوير لتكون جودة العمل كبيرة.

فريق العمل

وضم مُسلسل "فعل ماضي" ممثلين عرب وخليجيين على رأسهم اللبنانية زينة مكي، ومن الكويت شجون الهاجري، وعلى كاكولي، وأسرار دهراب، ومحمود بو شهري، وكوثر البلوشي، وخلود بو غاشا، ويعقوب الحزباوي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو..طبق طائر يتحرك فوق المياه الفيتنامية
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • انقسام حول جُرأة "فعل ماضي"
  • ماهي أجهزة بيجر التي أوقعت ألفي مصاب في لبنان وما علاقة اسرائيل؟
  • ماهي أجهزة بيجر التي أوقعت ألفي مصاب في لبنان وما علاقة اسرائيل؟- عاجل
  • التكنولوجيا القاتلة.. ماهي أجهزة بيجر التي أوقعت ألفي مصاب في لبنان وما علاقة اسرائيل؟ - عاجل
  • طبق طائر يناور في أحد الأنهار الفيتنامية.. ما القصة؟
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • هل يخلو الدستور التركي الجديد من مادة “علمانية الدولة”؟