يحيي الفنان مصطفى قمر، اليوم الاثنين، حفلًا غنائيًا كبيرًا في دمهنور بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يجبها جمهوره، كما يقدم أغاني «أنا المصري» و«فوق الكل يا مصر».

فيلم «أولاد حريم كريم»

وقدم مصطفى قمر مؤخرا بطولة فيلم «أولاد حريم كريم»، وشاركه كل من داليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، ومع نجوم «أولاد حريم كريم» عمرو عبد الجليل وبشرى، إضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، وتخطت ايراداته أكثر من 9 ملايين جنيه.

و«أولاد حريم كريم» يعد استكمالا لنجاح فيلم «حريم كريم»، والذي عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى قمر اغاني مصطفى قمر انتصارات اكتوبر أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"

حرص النجم محمود حميدة، على احياء ذكرى وفاة الفنان القدير الراحل عزت أبو عوف، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك محمود حميدة عبر “إنستجرام” صورة تجمعه مع الراحل عزت أبو عوف، وعلق عليها قائلًا: "في ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، نتذكره بكل الحب والتقدير، كان للفنان عزت أبو عوف تأثيرا كبيرا في عالم السينما والفن، وتركت أعماله بصمة لا تُنسى في قلوبنا، رحم الله الفنان عزت أبو عوف وأسكنه فسيح جناته".


 

وفاة الفنان عزت أبو عوف


 

رحل الفنان عزت أبو عن عالمنا  عن عمر ناهز الـ71 عاما، بعدما قدم العديد من العلامات المميزة وأعمال كثيرة في السينما والدراما التليفزيونية المصرية.


 

أحدث أعمال محمود حميدة


 

ويعرض حاليًا للفنان محمود حميدة بدور العرض السينمائية فيلم "أهل الكهف"، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يعتبر العمل ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

مقالات مشابهة

  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • كاظم الساهر يحيي حفلا في جدة بهذا الموعد
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • غدا.. كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى مهرجان دفة الدولى
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي
  • 19 يوليو.. وائل جسار يحيي حفلا جماهيريا في لبنان
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده