أخبار ليبيا 24

قالت وزارة التّربية والتعليم بحكومة الوحدة، اليوم الاثنين، أن الدراسة تسير بشكل طبيعي في بلدية أوباري باستثناء ثلاث من المؤسسات التعليمية تم تعليق الدراسة فيها وهي الجيل الصاعد، القرضابية، الأمل، لِتَعذر وصول التلاميذ والطلاب والمعلمين إليها.

 ونوهت الوزارة إلى سَير الدّراسة بِصورة طبيعية في جميع المؤسسات التعليمية بِبلدية غات، دون حدوث أي أضرار بِالمؤسسات التعليمية.

وقالت الوزارة أنها تتابع سير الدراسة في بلديتَي أوباري وغات بعد تعرضهما إلى تقلباتٍ جوية وهُطول أمطار غزيرة منذ يوم أمس الأحد.

وتعرضت المنطقة الجنوبية إلى موجة أمطار منذ مساء أمس ويُتوقع استمرارها اليوم الإثنين، حسب التنبيه الأخير للمركز الوطني للأرصاد الجوية، وأعلن جهاز الإسعاف والطوارئ اليوم انهيار أربعة منازل في محلة المشروع بمدينة أوباري جراء هطول الأمطار الغزيرة.

 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوم

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه اعتبارًا من اليوم، سيتعين على الراغبين في رفع دعاوى تتعلق بخلافات العمالة المنزلية، التقدم أولًا عبر موقعها الإلكتروني من خلال خدمة ”رفع دعوى عمالة منزلية“.
وأوضحت الوزارة، أنها ستقوم بمساعي الإصلاح والتسوية الودية بين أطراف النزاع، وفي حال تعذر التوصل إلى اتفاق ودي، ستتم إحالة الدعوى إلى المحاكم العمالية التابعة لوزارة العدل للفصل فيها.تسوية ودية
أخبار متعلقة فرع "الموارد البشرية" بالشرقية يحتفي بالذكرى الـ 94 لتوحيد البلاد"طويق" تحصل على شهادة الآيزو في نظام الجودة"الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزليةأكدت الوزارة أن هذا القرار يهدف إلى تنظيم وتوزيع أدوار الجهات الحكومية حسب الاختصاص، حيث تُسند أعمال التسوية الودية إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بينما تُسند إصدار الأحكام إلى المحاكم العمالية التابعة لوزارة العدل.
ويأتي هذا الإجراء في إطار جهود الوزارة المستمرة لتحسين الأنظمة والإجراءات لضمان حماية حقوق جميع أطراف العلاقة التعاقدية، بما يسهم في استقرار سوق العمل وجعله أكثر جاذبية وموثوقية.

مقالات مشابهة

  • اليوم بدء تأثيرات الحالة الجوية بطقس السلطنة.. تعرف على التفاصيل
  • رياح قوية و أمطار غزيرة في هذه الولايات اليوم
  • أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم
  • “حماد” يبحث تحديات المنظومة التعليمية في بنغازي
  • حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية
  • «استعد لرحلات الشتاء».. مواعيد القطارات اليوم من القاهرة إلى أسوان
  • الحصيني: أمطار غزيرة على مرتفعات مكة والباحة وعسير وجازان اليوم.. ورياحٌ نشطة على الشرقية ودول الخليج
  • شركة Cloudflare تعلن نتائج دراستها البحثية عن التهديدات السيبرانية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا
  • استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوم
  • نشرية خاصة.. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات اليوم