أشاد النائب خالد طنطاوى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برفض الهيئة الوطنية للانتخابات لما أثاره البعض من تشكيك وتطاول غير مقبول على عملها في الإشراف على الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وأعلن "طنطاوى" فى بيان له اليوم الإثنين، اتفاقه وتأييده الكاملين لتأكيد الهيئة الوطنية للانتخابات بأنها لن تقبل بأن يتم تناول أعمالها في بيانات بصورة مسيئة أو توجيه أى عبارات لها تنطوي على التشكيك في عملها، أو أن يتم وضعها في إطار تصنيف ما يستهدف زعزعة الثقة الشعبية، في استقلالها وسلامة قراراتها أو التحايل على إجراءاتها، والتي تأتي جميعها متفقة مع أحكام الدستور والقانون ولا تملك أي جهة كانت أن تتدخل في عملها بأي صورة من الصور.

وأعرب، عن ثقته التامة فى أن الهيئة الوطنية للانتخابات ستقوم برسالتها السامية والوطنية فى إجراء الانتخابات الرئاسية بصورة ديمقراطية وبكل مهنية واحترافية، مؤكدًا أن جميع المصريين وبمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية يثقون وبلا حدود فى أداء الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال: إن قوى الشر والظلام والإرهاب هم وحدهم الذين يقومون بنشر السموم والأكاذيب والشائعات ضد كل المؤسسات الوطنية، مشيداً بوعى المصريين ورفضهم لكل ما تبثه الآلة الإعلامية لقوى الشر والظلام والإرهاب ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الإشراف على الاستحقاق الدستوري الانتخابات الرئاسية الهیئة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: ننفذ 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة

التقى المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، مسئولي الشركات المنفذة وجهات الإشراف لمشروعات المبادرة الرئاسية" سكن لكل المصريين" المرحلة السادسة بالمدينة، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي، وإزالة كافة العقبات، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمشروعات.

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يشدد على ضرورة الإلتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات 

 

وخلال الإجتماع، شدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على كافة الشركات المنفذة وجهات الإشراف ضرورة الإلتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، وكذا الإلتزام بكافة المواصفات الهندسية للوصول لأفضل مستوى يليق بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين"، وحاجزي الوحدات السكنية.

عبد المقصود: أكتوبر الجديدة كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"

وأوضح المهندس محمد عبدالمقصود، أن المرحلة السادسة تضم ما يقرب من 55 ألف وحدة سكنية جديدة في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ-ب-ج)، والمقامة على مساحة 2000 فدان، بالإضافة إلى 25 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة ضمن المبادرة، والمقرر الإنتهاء منها في العام الحالي، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار 90 ألف وحدة سكنية مما يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" .

مقالات مشابهة

  • لا غالبية مطلقة.. نتائج أولية للانتخابات الفرنسية
  • سحبوا استمارات الاكتتاب.. 34 راغبا في الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر
  • مفوضية الانتخابات: تسجيل 157 ألف ناخب
  • أستاذ في العلوم السياسية: استمرار تمكين المرأة يتماشى مع الاستحقاق الدستوري
  • السايح: 80% من المسجلين في الانتخابات البلدية لديهم بطاقات
  • مفوضية الانتخابات توضّح حقيقة خبر الاعتداء على رئيسها في مصراتة
  • قرابة 152 ألف ناخب يسجلون للاقتراع في الانتخابات البلدية
  • «الإسكان»: ننفذ 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة
  • إيران.. النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية تظهر تقدم الإصلاحي بزشكيان
  • تونس: 29 يوليو بدء قبول الترشح لانتخابات الرئاسة