أكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، إن كل ما يثار بشأن اعتذار محمود علاء للجهاز الفني واللاعبين غير صحيح، وأن اللاعب لم يتحدث مع الجهاز الفني بعد لقاء أرتا سولار من الاساس.

مدحت عبد الهادي: محمود علاء معتذرش للجهاز الفني.. وهيكمل تدريب منفردا أسبوعين

وقال مدحت في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: العقوبة الموقعة على محمود علاء مستمرة وسوف يستمر في التدريب منفردا حتى نهاية العقوبة.

مدرب الزمالك يكشف مفاجأة عن أوباما: كان في التشكيل الأساسي أمام أرتا سولار عاجل.. رد صريح من إمام عاشور للأهلي على تهنئة الزمالك

وأضاف: طبقنا اللائحة المالية ضد اللاعب، والتدريب منفردا جاء قرارا من الجهاز الفني بقيادة أوسوريو.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت وقوع مشادة كلامية مع محمود علاء وأحد افراد الجهاز الفني وغاب عن مواجهة الاياب ضد ارتا سولار بطل جيبوتي قبل أن يتم تطبيق اللائحة عليه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك محمود علاء نادي الزمالك الدوري المصري مدحت عبد الهادي

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت

ظهرت علامات الحزن والأنهيار على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت ووالدة اللاعب أحمد رفعت أثناء تشييع جثمانه ظهر اليوم السبت بمسقط رأسه بمدينة كفر الشيخ.

إقرأ أيضاً..

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)

 

وتوفي أحمد رفعت فجر اليوم السبت عقب تدهور حالته الصحية أثر تعرضه لأزمة قلبية سابقة في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت يوم 11 مارس الماضي.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان رسمي صباح اليوم السبت وفاة لاعبه جاء كالتالي :"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي