الراي:
2024-07-01@17:33:01 GMT

«لولو» تفتتح الهايبرماركت الخامس عشر في الكويت

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

افتتحت مجموعة «لولو» أحدث هايبرماركت في دولة الكويت؛ حيث تم افتتاح المتجر الذي يحتل المركز الخامس عشر في البلاد رسميًا من قبل الدكتور علي مرضي عياش العنزي بحضور يوسف علي ام ايه رئيس مجلس ادارة مجموعة اللولو ومريم اسماعيل جمعة الانصاري ومسؤولين آخرين.
حضر حفل الافتتاح الكبير سفراء ودبلوماسيون من مختلف البلدان بما في ذلك الكويت والإمارات العربية المتحدة والهند وإسبانيا وجنوب إفريقيا وفيتنام وكينيا وبنغلاديش وميانمار ومالاوي واليمن وتنزانيا وكبار المسؤلين الحكوميين.


ويقع المتجر الممتد على مساحة 83000 قدم مربع في حولي، وهو مركز تجاري رئيسي يقدم البقالة والمواد غير الغذائية والإفطار والأطعمة الطازجة (المبردة ومنتجات الألبان والمجمدات والفواكه والخضروات واللحوم والأسماك)، ومطبخًا داخليًا وخدمات الأطعمة المعلبة.
علاوة على ذلك، يتم أيضًا توفير مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية، والمفروشات والألعاب، والأمتعة، والمواد الموسمية للحفلات، والهواتف المحمولة والإكسسوارات، وتكنولوجيا المعلومات وإكسسواراتها، وأيضاً يوجد محل بلش (لمستحضرات التجميل والعطور المتميزة)، كما يوجد قسم خاص للإلكترونيات لتلبية رغبات كل عميل.
وحضر هذه المناسبة أشرف علي إم إيه، المدير التنفيذي، وأديب أحمد المدير المالي لمجموعة لولو هايبر ومحمد حارس، مدير لولو الكويت، وسريجيث، المدير الإقليمي لولو الكويت ومسؤولين آخرين.
كما حضر حفل الافتتاح عدد كبير من الشخصيات من مختلف المجالات.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الصين تفتتح خط طرق بحري ضخم جنوبي البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتحت الصين اليوم الاثنين، ممرا بحريا عبر البحر فى الجنوب (ممر شنتشن-تشونغشان)، ويشمل المشروع جسرين وجزيرتين اصطناعيتين ونفقا تحت الماء، ويمتد بطول 24 كم.
وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" أن الممر يسهم بشكل كبير في تقصير وقت السفر بين مدينة تشونغشان ومركز التكنولوجيا في شنتشن، الواقع على جانبي مصب نهر اللؤلؤ في مقاطعة قوانغدونغ، حيث خفض مدة الرحلة من ساعتين إلى حوالي 30 دقيقة ويضم مسار النقل الجديد ثمانية مسارات مصممة لسرعات تصل إلى 100 كم في الساعة.
وأضافت أن الممر يعد أحدث مشروعات النقل الكبرى في منطقة خليج قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو الكبرى، بعد جسر هونغ كونغ - تشوهاي - ماكاو، الذي يقع على بعد حوالي 31 كم جنوبي الممر الجديد كما سيؤدي افتتاح هذا المشروع إلى إعادة تشكيل تخطيط شبكة الطرق في مصب نهر اللؤلؤ، مما سيكون له تأثير كبير على التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمنطقة خليج قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو الكبرى".
وأشارت إلى أن منطقة خليج قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو الكبرى التي تشمل هونغ كونغ وماكاو و9 مدن في قوانغدونغ، تغطى 56 ألف كيلومتر مربع وحققت ناتجا اقتصاديا إجماليا يزيد عن 14 تريليون يوان (حوالي 1.96 تريليون دولار أمريكي) في عام 2023.
وتسعى الصين إلى تطوير هذه المنطقة لتصبح مجموعة مدن عالمية المستوى، ومركزا عالميا للتكنولوجيا والابتكار، وموقعا مناسبا للأعمال. 
 

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الصين تفتتح خط طرق بحريًا ضخمًا جنوبي البلاد
  • الصين تفتتح خط طرق بحري ضخم جنوبي البلاد
  • بعد اعتراض وزراء ومسؤولين.. توضيح من نتانياهو بشأن الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء
  • بعد اعتراضات من وزراء ومسؤولين.. توضيح من نتانياهو بشأن الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء
  • انطلاق جولة مفاوضات جديدة لتبادل الأسرى بين الحكومة ومليشيا الحوثي في مسقط وسط غياب المبعوث الأممي
  • لأول مرة .. إجراء محادثات بين طالبان ومسؤولين أمميين
  • كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة
  • وزارة الثقافة تطلق مخيمها الصيفي الخامس لعام 2024