موقع 24:
2024-07-08@14:12:04 GMT

الحظ يعاند فيكتوري 4 ويحرمه التتويج

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

الحظ يعاند فيكتوري 4 ويحرمه التتويج

وقف الحظ العاثر عائقاً أمام طموحات زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك مع ختام منافسات جائزة إيطاليا الكبرى (ريغوني - سَردِينيَا) الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1.



ونافس زورق الإمارات بقوة على إنتزاع المركز  الأول في السباق الرئيس في أولبيا، لكنه تعرض لعطل في ناقل السرعة قبل لفتين فقط لتقل سرعته ويكتفي بالمركز الخامس خلف بطل السباق زورق السويد 14 بقيادة جوناس أندرسون والذي إحتفل بحسم اللقب مبكرا قبل جولة من الختام رافعا رصيده إلى 63 نقطة.

 
وحل الفرنسي بيتر مورين قائد زورق الصين 7 في المركز الثاني للسباق الرئيس فيما نجح زورق الشارقة 12 بقيادة المتسابق الهولندي فرديناند زيندبيرجن في الحصول على المركز الثالث ليتقدم الى وصافة الترتيب العام للبطولة العالمية برصيد 39 نقطة فيما وحصل زورق إيطاليا 97 بقيادة الإيطالي البرتو كامبراتو الى المركز الرابع في السباق.

وأحتل زورق فيكتوري 4 الذي انطلق من المركز الثالث وتقدم للمركز الثاني في السباق الرئيس، المركز الخامس في الترتيب العام بعد طارد المتصدر الزورق السويدي في 38 دورة حول كورس السباق قبل ان يداهمه عطل فني ليحصد 7 نقاط رفعت رصيده في لائحة الترتيب العام لبطولة العالم 2023  إلى 35 نقطة في المركز الثالث

وأكمل زورق فيكتوري 3 بقيادة أحمد عبدالكريم الفهيم الذي يشارك في البطولة العالمية للمرة الأولى هذا الموسم  السباق الرئيس في الجولة وأنهاه محتلاً المركز الرابع عشر للترتيب العام، حيث شارك في السباق 16 زورقاً خاضت تنافساً ساخناً على كورس السباق الذي تصل مسافة الدورة الواحدة إلى 1500 متر ويعد أقصر مسار في دورات البطولة مما سبب العديد من المصاعب للمشاركين.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فی السباق

إقرأ أيضاً:

بايدن: «أنا مرشح وسأفوز مجدداً»

 أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن الجمعة في خطاب عالي النبرة في ولاية ويسكانسن في منطقة البحيرات العظمى «أنا مرشّح وسأفوز مجددا»،.
وقال بايدن في خطابه أمام عدد من مناصريه «هناك أشخاص لا يهتمّون بأصواتكم» في الانتخابات التمهيديّة التي فاز فيها بفارق كبير. وأضاف «إنّهم يُحاولون إخراجي من السباق. دعوني أقولها بوضوح شديد: أنا باقٍ في السباق. سأهزم دونالد ترامب».

ويأمل الرئيس الأميركي في أن تُسهم مقابلة متلفزة الجمعة في تخطّي الصعوبات التي تواجهها حملته للفوز بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسيّة.

ورغم حصوله على دعم حكّام ولايات ديموقراطيّين خلال اجتماع طارئ الأربعاء، دعاه ثلاثة من أعضاء الكونغرس المنتمين لحزبه على الأقلّ للتنحّي، ومثلهم مجالس تحرير عدد من الصحف الكبرى وعدد من المعلّقين السياسيين.
وقال الرئيس إنّه «لن ينسحب» وإنّه «باقٍ في هذا السباق حتى النهاية». لكنّ استطلاعات رأي أعقبت المناظرة أظهرت اتّساع فارق شعبيته خلف ترامب.

أخبار ذات صلة بايدن يؤكد: أنا مرشح للرئاسة وسأفوز مجددا ستارمر يؤكد استمرار دعم بريطانيا لأوكرانيا المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • الجولة الثانية من سداسي التتويج ستكشف ملامح الفريق المتوج بالنسخة 49
  • «السباق إلى دبي» يختتم «السلسلة الأوروبية»
  • ‏أكسيوس: إلغاء اللقاء الذي كان مقررا بين بايدن وأعضاء بالحزب الديمقراطي في مجلس الشيوخ
  • بايدن يتشبث بحملته الانتخابية
  • جنون الانتخابات الأمريكية يتصاعد .. ترامب يدعو بايدن للاستمرار وعدم الانسحاب
  • ترامب يحث بايدن على الاستمرار بسباق الرئاسة.. ثقة بالفوز؟
  • الحظ يعاند فليك قبل بدء الموسم الجديد.. إصابة أراوخو مع الأوروجواي في كوبا أمريكا
  • بايدن: «أنا مرشح وسأفوز مجدداً»
  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • نتائج متقدمة للخيالة السلطانية بمضمار لاتيست الفرنسي