الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية

صباح الكورة.

. الخطيب يحصن نجوم الأهلي وتصنيف الفرق المتأهلة لمجموعات الكونفدرالية.. برشلونة يقترب من جوهرة برازيلية برشلونة على أعتاب ضم جوهرة برازيلية جديدة نشرة منتصف اليوم

وتأتي نشرة منتصف اليوم وفق ما يلي:

نبأ سار يثلج قلب تشافي وجماهير برشلونةتشافي

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الإثنين أن هناك واحدة من الأنباء السارة التي أثلجت قلب الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة وجماهير البلوجرانا.

وقالت صحيفة سبورت الاسبانية أن المدافع الصاعد ب أو كوبارسي صاحب الستة عشر عامًا الذي يلعب في برشلونة أتلتيك بالدرجة الثالثة قد جذب الانظار إليه بعد أن تألق رفقه قطاع الناشئين للنادي الكتالوني في الفترة الماضية.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنا

ضربة موجعة في الزمالك تفسد أفراح التأهل لمجموعات الكونفدرالية

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة وذلك بتأكد إصابة واحد من أبرز اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة.

وعلم موقع الفجر الرياضي أن اللاعب مصطفى شكري تعرض لإصابة تمثلت في قطع جزئي في غضروف الركبة.

ويمكنكم التعرف على باقي التفاصيل الخاصة بالخبر من هنا

رد صريح من إمام عاشور للأهلي على تهنئة الزمالكامام عاشور

علق أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، على موقف لاعب الأهلي إمام عاشور من تهنئة فريقه السابق الزمالك بالتأهل في بطولة الكونفدرالية.

وكتب حسن: "مصدر داخل الأهلي قال إن إمام عاشور نفى لزملائه تهنئته للزمالك أو التعليق على أي شيء.. وأكد لهم أن هذا الحساب مزيف".

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية؛ بعد التفوق على أرتا سولار الجيبوتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويمكنكم مطالعة باقي التفاصيل الخاصة بالخبر من الرابط التالي هنا

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ إلى رقم قياسي جديدبايرن ميونخ

يتطلع بايرن ميونخ الألماني إلى الانفراد برقم قياسي عبر مواصلة سجل اللاهزيمة في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحل ضيفًا على كوبنهاغن الدنماركي غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

ويسعى بايرن ميونخ للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم للمرة الـ18 على التوالي في المباريات خارج ملعبه في دور المجموعات بالبطولة القارية.

ولم يخسر بايرن ميونخ أي مباراة خارج ملعبه في دور المجموعات بدوري الأبطال خلال أكثر من ستة أعوام، وكانت الهزيمة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 0-3 في سبتمبر 2017، والتي أسفرت عن نهاية مشوار كارلو انشيلوتي في تدريب بايرن.

ويمكنكم قراءة باقي التفاصيل الخاصة بالخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة نشرة منتصف اليوم نشرة منتصف الیوم دور المجموعات بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي

أعلن نادي الزمالك عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج نجم فريق أيك السويدي،  لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

الزمالك يضم عمر فرج

نشرت حسابات القلعة البيضاء الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تقديمي للاعب وعلقوا عليها: "أنا أصلًا زملكاوي، عمر فرچ يُحيّيكم ويتحدث إليكم".

وتحدث اللاعب عن حبه وعشقه لنادي الزمالك، وعن أهدافه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وعن حب والده لشيكابالا منذ صغره.

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونيًا في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • بايرن ميونخ يرد على انتقادات هامان لـ جمال موسيالا
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش