يعتبر مهرجان Amazon Great Indian Festival هو أحد أكبر المهرجانات على منصة التجارة الإلكترونية هذا العام كما تعد الهند من أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم، مع عروض وخصومات مثيرة على جميع المنتجات. ومن أكثر الصفقات المتوقعة على جهاز iPhone 13 من Apple.

كما أعلنت Amazon نفسها، سيتوفر iPhone 13 مقابل أقل من 40 ألف روبية (أي ما يعادل تقريبا 14500 جنيه) خلال مهرجان Amazon Great Indian Festival.

هذا خصم كبير من سعر البدء الحالي البالغ 59900 روبية.

الهاتف الأفضل مبيعا..اشتري iPhone 13 بأقل من 15 ألف جنيه

لم يتم الكشف عن سعر البيع الدقيق لجهاز iPhone 13 حتى الآن، لكن من المتوقع أن تعلن Amazon عنه قبل بدء البيع بفترة وجيزة.

على الرغم من مرور أكثر من عامين على إطلاقه، لا يزال iPhone 13 يحتفظ بمكانته حتى يومنا هذا. يأتي مع شاشة Super Retina XDR بقياس 6.1 بوصة، ومعالج A15 Bionic، ونظام كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل. كما أنه مقاوم للماء والغبار وله عمر بطارية جيد.

لذا، إذا كنت تبحث عن جهاز iPhone جديد ولديك ميزانية محدودة، فإن iPhone 13 هو خيار رائع للنظر فيه. مع مهرجان Amazon Great Indian Festival القادم، يمكنك الحصول عليه بخصم كبير. من المقرر أن يبدأ البيع في 7 أكتوبر وفي 8 أكتوبر للجميع.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمازون تقدم 15 لعبة فيديو مجانية منها Star Wars: KotOR 2

سيكون Amazon Prime Day 2024 متاحًا في الشهر المقبل، لكن الشركة قد أطلقت بالفعل أحدث مجموعة من الألعاب المجانية التي يمكن لأعضاء Prime الحصول عليها الآن (هناك أيضًا عدد من صفقات Prime Day المنتظمة المباشرة اليوم أيضًا) . في الفترة التي تسبق Prime Day يومي 16 و17 يوليو، يمكن لأعضاء Prime الحصول على 15 لعبة للكمبيوتر الشخصي دون أي تكلفة إضافية، وهناك بالفعل بعض الألعاب الرائعة في هذا المزيج.

في 11 يوليو، يمكنك الحصول على Star Wars: Knights of the Old Republic 2 — The Sith Lords لتطبيق Amazon Games. تدور أحداث هذا الجزء الثاني من إحدى أكثر ألعاب تقمص الأدوار المحبوبة على الإطلاق بعد خمس سنوات من أحداث اللعبة الأصلية. إنها تحكي قصة Jedi Knight الذي تم نفيه من Jedi Order، والذي قضى عليه Sith بالكامل تقريبًا بحلول هذه المرحلة. تم تكليفك بمهمة العثور على Jedi المتبقي لمساعدتك في التغلب على أولئك الموجودين على الجانب المظلم من The Force.

وفي نفس اليوم، ستتمكن من المطالبة بـ Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge دون أي تكلفة إضافية لمتجر Epic Games Store. تعتبر لعبة الأركيد هذه، التي تمثل عودة إلى الكلاسيكيات مثل Turtles in Time، رائعة جدًا، خاصة إذا كان بإمكانك إقناع عدد قليل من الأصدقاء باختيارها واللعب التعاوني معك.

يعد Alex Kidd في Miracle World DX (متوفر أيضًا في 11 يوليو لمتجر Epic Games Store) بمثابة طبعة جديدة قوية وحديثة للعبة Master System الأصلية لعام 1986. لقد سمعت أشياء جيدة عن Card Shark (27 يونيو، Epic Games Store) وHitman Absolution (3 يوليو، GOG) أيضًا، ولكن لم أتحقق منها بعد.

دعنا نستعرض بقية أحدث العروض المجانية من Prime Gaming، بما في ذلك تفاصيل حول مكان وزمان توفرها: متاحة الآن 

Deceive Inc. (Epic Games Store)

Tearstone: Thieves of the Heart (Legacy Games code)

The Invisible Hand (Amazon Games App)

Call of Juarez (GOG)

 

تتاح 27 يونيو 

Forager (GOG Code)

Heaven Dust 2 (Amazon Games App)

Soulstice (Epic Games Store)

 تتاح 3 يوليو

Wall World (Amazon Games App)

Call of Juarez: Bound in Blood (GOG Code)

 تتاح 11 يوليو

Samurai Bringer (Amazon Games App

تعد أمازون بمزيد من العروض في Prime Day نفسها. منحت الشركة أعضاء Prime مجموعة قوية من الهدايا المجانية الإضافية لمكافأة التسوق في يوليو العام الماضي، بما في ذلك Prey وBaldur's Gate 2 وShovel Knight وStar Wars: The Force Unleashed.

هناك مجموعة كاملة من الألعاب الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من Prime Gaming دون أي تكلفة إضافية في الوقت الحالي أيضًا، مثل The Lullaby of Life وStar Wars Battlefront 2 (النسخة الأصلية لعام 2005) وWeird West وGenesis Noir وEverdream Valley. لقد طلبت للتو MythForce، وهي لعبة زاحف زنزانة تعاونية من منظور الشخص الأول وهي قصيدة للرسوم المتحركة صباح يوم السبت، حيث كنت أقصد التحقق من ذلك. على الأقل استنادًا إلى المقطع الدعائي للعبة، تبدو المشاعر لا تشوبها شائبة.

مقالات مشابهة

  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • سعر الدولار أمام الجنيه بداية تعاملات الأسبوع اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة
  • سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة داخل البنوك الحكومية والخاصة
  • أمازون تقدم 15 لعبة فيديو مجانية منها Star Wars: KotOR 2
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بمنتصف تعاملات اليوم
  • عاجل:- تراجع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم
  • تراجع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم
  • استقرار أسعار الذهب اليوم الخميس 27 يونيو 2024