حقق فيلم «دولارات دولارات» بطولة نضال الشافعي ومنة فضالي، أرقامًا متواضعًا في شباك التذاكر، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وعلى الرغم من أنه يُعد أحدث الأفلام الموجودة في دور العرض، أخفق في التنافس على المراكز الأولى.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيانٍ صحفي، إنّ إيرادات فيلم «دولارات دولارات»، خلال الـ24 ساعة الأخيرة بلغت 9325 جنيهًا فقط، ليأتي في المركز السابع بين الأفلام المُنافسة.

وتدور أحداث فيلم «دولارات دولارات» في إطار تشويقي ويتناول بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقا غير مشروعة، وتتغير حياتهم بين يوم وليلة وتنقلب رأسا على عقب، وذلك في إطار تشويقي.

فيلم «دولارات دولارات» من بطولة الفنان صلاح عبدالله، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ومدحت تيخا، وشيما الحاج، وعلاء مرسي، وأمينة، ومحمد أوتاكا، وطاهر أبو ليلة، وإبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، وصبري عبدالمنعم، ومحمود فارس وعلاء زينهم، وهو من تأليف طارق رمضان وإخراج محمد خضري.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دولارات دولارات ايرادات الافلام نضال الشافعي صلاح عبد الله منة فضالي دولارات دولارات

إقرأ أيضاً:

جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات

حقق فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 353 ألف جنيه فى ثاني أيام عرضه بشباك التذاكر.

تفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

فيلم جوازة توكسيك

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

فيلم جوازة توكسيكأحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • “سنتكوم” تعلن تدمير زورقين بالبحر الأحمر
  • "عصابة الماكس" يحقق 402 ألف جنيهًا في إيرادات أمس
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس