داهمت أجهزة الأمن 8 قنوات فضائية غير مرخصة في الجيزة، وذلك في إطار مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية، واستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم المصنفات والتعدى على حقوق الملكية الفكرية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام شخص، بإنشاء وإدارة 8 قنوات فضائية مختلفة المحتوى "بدون ترخيص" تبث المحتوى المقرصن وغير المجاز رقابياً والمملوك لمختلف شركات الإنتاج الفنى، وهيئات البث الإذاعى المصرية والأجنبية مستخدماً برامج "مقلدة ومنسوخة" منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية بالمخالفة للقانون، متخذاً من محل سكنه بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة مقراً لمزاولة نشاطه الإجرامى.



وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار وضبط مالك القنوات، وبالتفتيش فى حضوره تم العُثور على (2 جهاز لاب توب - عدد من الأجهزة والمستلزمات المستخدمة فى إدارة القنوات الفضائية – مبلغ مالى - عدد 6 بطاقات إئتمان لبنوك مختلفة – 2 دفتر شيكات بإسم المتهم)، وبمواجهته اعترف بارتكابه المخالفات بقصد التربح المادى.

891 قضية في مجال مكافحة جرائم المصنفات المصنفات تضبط مدير شركة للإنتاج الفنى يعمل من دون ترخيص إصابة 27 شخصا في حريق مديرية أمن الإسماعيلية


 

قالت مصادر طبية بالإسماعيلية ان نحو 27 مصابا تم نقلهم حتى الان الى مستشفيات الإسماعيلية في حريق مبنى مديرية امن الاسماعيلية الذي اندلع فجر اليوم وتسبب في احتراق المبنى المكون من 11 طابق بالكامل .

وأكدت المصادر ان المصابين ما بين حروق وجروح واختناقات جراء الحادث تم نقلهم لمجمع الاسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم بينهم ضباط ومجندين  فيما لم يتم الاعلان رسميا عن وجود وفيات من عدمه حتى الان .

وقالت مصادر امنية ان السنة اللهب اطفئت بشكل كامل ولا تزال عمليات التبريد مستمرة وان لجان التحقيق واللجان الفنية لن تتمكن من دخول المبنى حتى يتم التأكد من اطفاء الحريق وعدم اشتعاله مرة اخرى .

وعلمت بوابة الوفد الالكترونية انه تم اغلاق كافة وصلات الغاز الطبيعي بالمنطقة المحيطة بمديرية الامن فيما تم اغلاق الشوارع المؤدية للمديرية وافساح الطرق لسيارات الدفاع المدني والاوناش وسيارات الإسعاف.

وكان قد تم الدفع بعدد من المروحيات التابعة للقوات المسلحة للمساعدة في تبريد اثار حريق مبنى مديرية امن الاسماعيلية والذي اشتعل بالكامل في نحو الثالثة من فجر اليوم الاثنين مما تسبب في سقوط اجزاء من المبنى وتهالك المبنى بالكامل . 

مصرع طفل وإصابة آخر في تصادم سيارة بالشرقية


لقى طفل مصرعه، وأصيب آخر بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر تعرضهم اليوم الأحد، لحادث اصطدام سيارة بهما بطريق بلبيس العاشر من رمضان، وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على جثمان الآخر تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق بلبيس العاشر من رمضان، بنطاق مركز بلبيس.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام سيارة بطفلين 7 و 9 سنوات أثناء عبورهما الطريق، ما أسفر عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر بإصابات متفرقة بالجسم، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنوات فضائية الملكية الفكرية وزارة الداخلية مباحث المصنفات

إقرأ أيضاً:

وهران: حجز 200 كرسي وطاولة و40 شمسية في مداهمة لشواطئ ارزيو

نظمت المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بالتنسيق مع امن ولاية وهران تفعيلا للمخطط الأمني الخاص بموسم الاصطياف مداهمة مشتركة مست دائرة أرزيو لحفظ الامن والسكينة العموميتين وتأمين المصطافين وممتلكاتهم.

وقد أسفرت العملية عن حجز في ذات العملية 40 طاولة و160 كرسيا ، 40 مظلة شمسية في اطار محاربة استغلال الشواطئ مع حجز اسلحة بيضاء وجهاز درون غير مرخص.
كما تم في نفس العملية توقيف 40 شخصا محل أوامر عدلية و3 متورطين في المتاجرة بالمخدرات مع حجز 852 قرصا مهلوسا.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق بشقة سكنية في بني سويف
  • طواقم الدفاع المدني بقطاع غزة تنقذ 13 مواطنا بعد قصف إسرائيلي
  • البنتاغون: وزير الدفاع ناقش هاتفيا مع نظيره الروسي اليوم أهمية فتح قنوات الاتصال بين البلدين
  • إخماد حريق شقة سكنية بالمنيب
  • السيطرة علي حريق شقة سكنية بالطالبية
  • مصرع شخصين على الأقل فى حريق ضخم قرب موسكو
  • الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة قتل وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان
  • فيديو.. حريق ضخم قرب موسكو يوقع قتلى
  • وهران: حجز 200 كرسي وطاولة و40 شمسية في مداهمة لشواطئ ارزيو
  • ننشر أسعار التصالح في مخالفات البناء في الطالبية والهرم بالجيزة (صور)