شهد الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي اليوم حفل استقبال الطالبات الجدد والقدامى بكلية الطب بنات أزهر أسيوط والذى نظمته الكلية برئاسة الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب بنين والمشرف على كلية الطب بنات والأستاذة الدكتورة مني عبد المجيد وكيلة الكلية وبحضور الأستاذ الدكتور عصام الدين محمد عميد الكلية السابق والأستاذ الدكتور وائل جاد الرب عميد معهد التمريض، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين  وأعضاء مكتب رعاية الشباب.

مجلس جامعة الأزهر يشيد بتصدر الجامعة لتصنيف مؤسسة التايمز للتعليم العالي نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي في ألمانيا ممثلًا عن الأزهر الشريف

ورحب نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بالطالبات الجدد والقدامى، ناقلا لهن تحيات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وفضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، متمنيا لهن عاماً دراسياً موفقاً وحياة جامعية زاخرة بتحصيل العلوم وممارسة الأنشطة الطلابية التي تدعمها الجامعة، مناشداً الطالبات بضرورة الالتزام بالقواعد الجامعية والحرص على الاجتهاد والتفوق والبحث عن المعلومات المفيدة فى صقل الشخصية العلمية التي يحتاج إليها الطالب.

تكريم عميد الكلية السابق

كما قام نائب رئيس الجامعة بتكريم الأستاذ الدكتور عصام الدين محمد عميد الكلية السابق وذلك لإنتهاء مدة عمادته للكلية، موجهاً لسيادته الشكر والتقدير لجهوده الكبيرة فى تطوير الكلية، حيث تم افتتاح قاعة تحمل اسمه تقديرا وامتنانا لتفانيه فى خدمة الكلية، داعيا المولى عز وجل التوفيق له دوام التوفيق والنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر الأزهر كلية الطب بنين أعضاء هيئة التدريس الأستاذ الدکتور جامعة الأزهر نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

«أسيوط الأهلية»: الجامعة توفر برامج دراسية بمواصفات عالمية تناسب سوق العمل

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط والقائم بأعمال جامعة أسيوط الأهلية، طلاب الجامعة الجدد والقدامى بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وذلك بمقر الجامعة بمدينة أسيوط الجديدة.

استقبال حافل للطلاب الجدد والقدامى

واصطف الطلاب أمام لتحية العلم وسماع النشيد الوطني، وعبّر رئيس جامعة أسيوط عن سعادته الكبيرة لاستقبال الطلاب الجدد، مشيرًا إلى أهمية بداية العام الدراسي الجديد كفرصة لبناء مستقبل أفضل، مضيفا أن انتظام الطلاب والحضور يعد خطوة أساسية نحو النجاح.

برامج تعليمية بمواصفات عالمية

كما أكد «المنشاوي» التزام جامعة أسيوط الأهلية بتوفير برامج تعليمية ذات مواصفات عالمية تتماشى مع متطلبات سوق العمل المحلية والدولية، مضيفا «لقد انتهت الجامعة من جميع الاستعدادات الخاصة ببدء الدراسة، بما في ذلك إعداد الجداول الدراسية وخطط الأنشطة الطلابية، التي تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم العلمية والعملية».

استعدادات مكثفة لبدء الدراسة

وأشار الدكتور نوبي محمد حسن نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، إلى أن جامعة أسيوط الأهلية تضم 16 برنامجًا دراسيًا في 7 كليات، بما في ذلك كليات الطب البشري، والصيدلة والبحوث الدوائية، وطب الأسنان، والحسابات والمعلومات والذكاء الاصطناعي، والألسن واللغات التطبيقية، والهندسة، والعلوم الإدارية والمالية.

وأكد أن هذه البرامج تسهم في خلق كيان أكاديمي جديد ومتكامل يهدف إلى تعزيز القدرات التنافسية للطلاب وتوفير فرص العمل لهم بعد التخرج.

وأضاف أن الجامعة تضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه الطلاب والمجتمع، وتعمل على تقديم كل الإمكانيات والموارد اللازمة لتحقيق عملية تعليمية متميزة.

مقالات مشابهة

  • أول يوم دراسة.. رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم أمام المبنى الإداري بـ"الأهلية"
  • «أسيوط الأهلية»: الجامعة توفر برامج دراسية بمواصفات عالمية تناسب سوق العمل
  • جامعة المنصورة تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد مهرجان استقبال العام الجامعي 2024-2025
  • بالصور.. جامعة المنصورة تستقبل طلابها الجدد بحفلات استقبال بـ3 كليات
  • جامعة المنصورة تستقبل طلابها الجدد بحفلات استقبال ب3 كليات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة
  • نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات يبحث جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يلتقي العمداء ويبحث جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • جامعة أسيوط تختتم فعاليات البرنامج التدريبي الرابع لتأهيل الأساتذة المتقدمين لشغل منصب عميد كلية