أبوظبي (الاتحاد)
زارت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، الرئيس التنفيذي للمُسرعات المستقلة لدولة الإمارات العربية المتحدة للتغير المناخي، والوفد المرافق لها، المقر الرئيس لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في دبي، وكان في استقبالها علي خليفة بن ثالث، الأمين العام للجائزة، وعدد من موظفي الأمانة العامة للجائزة، وقدموا لها التهاني بمناسبة تعيينها عضواً في مجلس قيادة المركز الدولي لبحوث المرأة ICRW بجانب عدد من القادة العالميين البارزين الذين يشكلون مجلس القيادة رفيع المستوى، منهم جلالة الملكة رانيا العبد الله، والأميرة ماري من الدنمارك.

واصطحب الأمين العام للجائزة سموها في جولة للاطلاع على مجموعات رفيعة المستوى من الأعمال الفوتوغرافية والأعمال الفائزة بالدورات السابقة للجائزة، بجانب تعريفها بقائمة المنجزات الرئيسة للجائزة منذ التأسيس على مختلف الأصعدة الفنية والثقافية ودعم المواهب البصرية. واستمعت سموها إلى عرض تقديمي متخصص عن مشاريع ومبادرات الجائزة في مجالات الحفاظ على البيئة وصناعة الوعي الفني والثقافي المرتبط بالمستقبل الأخضر لكوكب الأرض، وعدد من الممارسات والأنشطة المرتبطة بتعزيز مسارات التنمية المستدامة والوعي المجتمعي. وقدم سعادة الأمين العام للجائزة لسموها، درع الجائزة التقديري احتفاءً بزيارتها الكريمة.

أخبار ذات صلة أحمد بن محمد يُقدّم واجب العزاء في أحمد الحبتور محمد بن راشد يُصدر قانوناً بشأن شعار إمارة دبي

وقال الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث، في تصريحه: سعداء بهذه الزيارة الكريمة والتي تم خلاها إقرار بدء العمل المشترك على عدد من الفعاليات الداعمة والمصاحبة لمؤتمر الأطراف «كوب 28»، ومنها تنظيم معارض مشتركة ومحاضرات وورش عمل وجولات فوتوغرافية عبر إمارات الدولة، وسواها.
وأضاف بن ثالث: ملتزمون في «هيبا» بالنهج التأسيسي الراسخ الذي أقرّه سمو ولي عهد دبي، راعي الجائزة، في دعم الأحداث والمؤسسات الوطنية ولعب أدوار رئيسة في الحراك الفني الثقافي الداعم لتطوير العلاقات الفكرية مع مختلف الثقافات.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شما بنت سلطان بن خليفة دبي

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات

بناء على علي توجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، عقداللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب والمهندس جمال حنفي مساعد امين الحزب اجتماعا اليوم، مع أمناء محافظة القاهرة والمنوفية والدقهليه وذلك للنظر في التشكيلات وإعادة الهيكلة لدفع العمل الحزبي خلال الفترة القادمة.

و أكد اللواء طارق رسلان الأمين العام لحزب المؤتمر علي ضرورة التواجد والتلاحم مع الشارع المصري، مؤكد علي ضرورة أن يشعر المواطنين بدور الأحزاب علي الأرض من خلال ما تقوم به من عمل في الشارع لخدمه المواطنين.

وفي السياق ذاته قال المهندس جمال حنفي، إننا في مرحلة هامه تحتاج منا جميعا الوقوف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولابد من تواجد الأحزاب في تلك المرحلة الهامه في الشارع المصري، وأنه يجب أن يتم توعية المواطنين بأهمية ما تقوم به الدولة من مشروعات البنية التحتية العملاقة، والمشروعات القومية التي تم إقامتها وايضا التي يتم استكمالها.

وأكد الأمين العام لحزب المؤتمر على ضرورة دعم القيادة السياسية المصرية في كافة ما تتخذه من قرارات، مؤكدة على أهمية الاصطفاف خلف الدولة في تلك المرحلة الهامة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

مقالات مشابهة

  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • «خليفة التربوية» تطلق دورتها الـ 18 والتكريم مايو 2025
  • السولية يتنازل عن الجائزة.. طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”
  • الاتحاد الدولى للصحفيين يعلن تقديم دعوى للجنائية الدولية ضد الكيان الصهيونى
  • ممثلو الشركات الدولية المتخصصة بالذكاء الاصطناعي يزورون مرافق مجمع حمدان الرياضي
  • «حكماء المسلمين» يشارك في مؤتمر السلام بنيروبي
  • السفير حسام زكي يرد على حزب الله ويناشد بحل الشغور الرئاسي في لبنان