شهد الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجة القبلي اليوم حفل استقبال الطالبات الجدد والقدامى بكلية الطب بنات أزهر أسيوط والذى نظمته الكلية برئاسة الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب بنين والمشرف على كلية الطب بنات والدكتورة مني عبدالمجيد وكيلة الكلية وبحضور الدكتور عصام الدين محمد عميد الكلية السابق والدكتور وائل جاد الرب عميد معهد التمريض، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وأعضاء مكتب رعاية الشباب.

ورحب نائب رئيس جامعة الازهر للوجة القبلي بالطالبات الجدد والقدامى، ناقلا لهن تحيات الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور سلامة داود رئيس جامعة الازهر، متمنيا لهن عاماً دراسياً موفقاً وحياة جامعية زاخرة بتحصيل العلوم وممارسة الأنشطة الطلابية التي تدعمها الجامعة، مناشداً الطالبات بضرورة الالتزام بالقواعد الجامعية والحرص على الاجتهاد والتفوق والبحث عن المعلومات المفيدة فى صقل الشخصية العلمية التي يحتاج إليها الطالب.

كما قام نائب رئيس جامعة الازهر للوجة القبلي بتكريم الدكتور عصام الدين محمد عميد كلية طب بنات الازهر باسيوط السابق وذلك لإنتهاء مدة عمادته للكلية، موجهاً لسيادته الشكر والتقدير لجهوده الكبيرة فى تطوير الكلية، حيث تم افتتاح قاعة تحمل اسمه تقديرا وامتنانا لتفانيه فى خدمة الكلية، داعيا المولى عز وجل التوفيق له دوام التوفيق والنجاح.

IMG-20231002-WA0009 IMG-20231002-WA0010 IMG-20231002-WA0011 IMG-20231002-WA0012 IMG-20231002-WA0013 IMG-20231002-WA0015

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط جامعة الأزهر نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي رئيس جامعة الأزهر كلية الطب بنين IMG 20231002

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر في المركز 327 عالميًّا وفقا لتصنيف US News الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حققت جامعة الأزهر إنجازًا جديدًا، يضاف إلى رصيدها على مدار 1084 عامًا من العطاء لخدمة الإنسانية كلها؛ حيث حصلت جامعة الأزهر على المركز (327) على مستوى جامعات العالم، وفقًا لتصنيف US News الأمريكي الذي تعتمد بياناته على مؤسسة كلاريفيت - ويب أوف سينس.

وأوضح الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، أن هذا الإنجاز الكبير يعود الفضل فيه إلى المولى -عز وجل- والدعم المتواصل والمستمر من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، في سبيل أن تتبوأ جامعة الأزهر مكانتها اللائقة بها على مستوى العالم.

ووجه رئيس جامعة الأزهر الشكر علي هذا الإنجاز الكبير إلى الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف على مكتب التميز الدولي، وإلى الدكتور ياسر حلمي، مدير مكتب التميز الدولي، وأعضاء فريق العمل بمكتب التميز الدولي من مختلف كليات الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة أنه بهذا الإنجاز تأتي جامعة الأزهر في المركز الثاني محليًّا على مستوى الدولة المصرية، والمركز السادس على مستوى القارة الإفريقية.

وأضاف رئيس الجامعة أنه سوف يتم البناء على ما تحقق من إنجاز كبير علي مستوى العالم، مؤكدًا على أننا ماضون في مسارنا الصحيح حتي تتبوأ جامعة الأزهر مكانتها اللائقة بها على مستوى العالم قبلةً للعلم وكعبةً للعلماء.

مقالات مشابهة

  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • جامعة المنوفية تقدم توصيات فنية لزيادة إنتاجية محصول القطن
  • جامعة الأزهر في المركز 327 عالميًّا وفقا لتصنيف US News الأمريكي
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود وزارة الرياضة خلال منتدى (بسواعد الشباب تبنى الأمم)
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • رئيس جامعة القناة يستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية المتوجهين لبكين للتدريب الصيفي