كشفت الفنانة الكويتية ملاك، عن انتهائها من تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل «خاب ظني»، والجزء الثاني من مسلسل «أبشر بالسعد».

وقالت الفنانة ملاك الكويتية، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إن عرض مسلسل «خاب ظني» سيكون قريبًا، مضيفة أن الأعمال الدرامية بالكويت لم تشهد تطور منذ سنوات.

وأضافت الفنانة «ملاك» أنها تتابع الأعمال الدرامية المصرية باستمرار، مشيرة إلى مشاركتها أكثر من مرة في أعمال فنية مشتركة ما بين مصر ولبنان ودول الخليج.

الفنانة الكويتية ملاك

وتابعت «ملاك» أنها تحب أعمال الفنان محمد رمضان لأن بها تحدي، متابعة أن مسلسل «جعفر العمدة» عمل استثنائي مكرر من عمل «لن أعيش في جلباب أبي»، وهذا النوع من المسلسلات لا يمكن أن يفشل لأنه يلامس المجتمع بشكل عام.

وأشارت إلى أنها تابعت مسلسل «سفاح الجيزة» ونجاحه، منوهة أن الفنان آسر ياسين كان البطل المناسب للعمل أكثر من الفنان أحمد فهمي من وجهة نظرها.

ملاك الكويتيةمسلسل خاب ظني

يشار إلى أن مسلسل «خاب ظني» من تأليف فواز الشعار، إخراج حسين أبل، وإنتاج محمد دشتي، ومن بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: غازي حسين، حسين منصور، محمد جابر، عبد الإمام عبد الله، أميرة محمد، عبد الله طليحي، عبد الله بهمن، ومحمد الدوسري.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، ويعالج الكثير من الموضوعات، عبر التطرق إلى القضايا الأسرية التي توجد في كل بيت كويتي، وتتصاعد الأحداث بشكل مشوق ومثير.

وتقدم «ملاك» شخصية مختلفة بالعمل لم يسبق أن قدمتها من قبل، حيث تقوم بدور فتاة تقدم الكثير من التضحيات للناس الذين تحبهم، وفي النهاية تصل إلى أهدافها بسبب تضحياتها.

اقرأ أيضاًبقٌبلة لهالة سرحان.. محمد رمضان يحتفل بجائزة أفضل ممثل عربي «صور»

دلال مش موجودة.. مجدي بدر يكشف سر الجزء الثاني من جعفر العمدة (فيديو)

الناقدة الفنية ماجدة خير الله تقيم أداء داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان آسر ياسين أحمد فهمي مسلسل جعفر العمدة جعفر العمدة مسلسل سفاح الجيزة ملاك

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"

أعلنت النجمة الشابة هنا الزاهد مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعنوان مسلسل الزواج سم قاتل، بعيد غياب 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها "النمر" مع محمد إمام.

 

وكشفت هنا الزاهد تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تنافس به في رمضان 2025، قائلة: "اسم المسلسل الزواج سم قاتل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وهيكون 30 حلقة، المسلسل هيكون مفاجأة، وهما لسه بيختاروا فريق العمل".

هنا الزاهد

 

وأضافت هنا الزاهد: "أنا متحمسة أوي أني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

 

وأشارت هنا الزاهد في حديثها عن سبب غيابها بموسم دراما رمضان السنوات الماضية، معلقه: "كنت السنين اللي فاتت بحب أكتر المنصات وكنت مبسوطة بـ"سيب وأنا أسيب" و"حلوة الدنيا سكر" و"أنا وهي" وكانوا شاغلني عن رمضان وكنت مكتفية بده بس حسيت يلا أعمل حاجة لرمضان".

 

هنا الزاهد

 

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

 

وأكملت هنا الزاهد: "عمري ما شفت نفسي كوميدية الناس شايفني في الحتة دي عشان الأعمال اللي بعملها فيها لايت كوميدي وبتكون أفلام عائلية".

 

من ناحية أخري، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

 

هنا الزاهد أبطال فيلم "ري ستارت"

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

هنا الزاهد مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17