أكد توفيق السيد عضو لجنة الحكام السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، كان هناك أخطاء كبيرة ومؤثرة من قبل الحكام في مباريات الأسبوع الأول والثاني بالدوري الممتاز, وهذا لم يكن متوقع لأن دائماً الحكام يبدأون الموسم بتركيز عال وهذا لم يحدث.

 

وأضاف، أن أخطاء الحكام نتيجة التحضير للموسم لم يكن على المستوى المطلوب في ظل وجود خبير أجنبي للتحكيم ويرأس منظومة التحكيم المصري وتطوير الحكام وخاصة المادة العلمية والانضباط.

 

وأشار، أن الحكام المصريين على أعلى مستوى وكفاءة نتيجة طريقة التعامل معهم سواء من الكاف أو الفيفا والاتحاد العربي لأن الإدارة التحكيمية تكون على أعلى مستوى، ويتمنى التوفيق للتحكيم المصري في عدم وجود بيريرا على رأس المنظومة التحكيمية لأنه لا يصلح بأي شكل من الأشكال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توفيق السيد الحكام جولتين بالدوري الدورى بيريرا

إقرأ أيضاً:

رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

استقرت المديرية الوطنية للتحكيم، واللجنة المركزية للتحكيم، على اسم الحكم رضوان جيد، لقيادة مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، في نهائي كأس العرش، المقرر يوم الإثنين الأول من يوليوز بملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

وسيساعد رضوان جيد، في قيادة المباراة المذكورة، بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، كلا من عبد الصمد أبرتون، مساعدا أولا، وأمين دحان، كمساعد ثاني، بينما يتولى يوسف الهراوي، دور الحكم الرابع.

وعينت المديرية الوطنية للتحكيم، واللجنة المركزية للتحكيم، حمزة الفارق، حكما لتقنية الفيديو المساعد « الفار »، بمساعدة كلا من ياسين الضميري، مساعدا أولا، وسليمان العاطيفي، كمساعد ثاني.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

كلمات دلالية الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • خبير تحكيمي يهاجم فيتور بيريرا بسبب أخطاء الحكام
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري
  • عبد الناصر زيدان يتوقع رحيل فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري
  • طاقم حكام مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • تكليف من اتحاد الكرة للبرتغالي فيتور بيريرا بشأن أخطاء الحكام