قالت وهيبة مرزوق مسؤولة العلاقات مع الجزائر بمستشفى ميموريال بتركيا، أن المجمع له سياسة إستثمارية تهدف إلى إنشاء مستشفى تركي في الجزائر في حال توفر الظروف الملائمة مستقبلا.

وأشارت مرزوق في تصريح “للنهار أونلاين”، على هامش زيارة إلى مستشفيات ميموريال بتركيا، أن المجمع يضم 14 مستشفى من بينهم مستفى متواجد برومانيا.

كما أنه يضم فريق عمل يتعامل بـ 30 لغة أجنبية  للتواصل مع المرضى من مختلف دول العالم. ومرافقتهم منذ قدومهم إلى تركيا للعلاج إلى غاية عودتهم إلى بلدانهم.

وفي سياق متصل كشفت ذات المتحدثة، أن المجمع الإستشفائي ميموريال له خارطة إستثمارية من أجل توسيعه. حيث شرع في الإستثمار بالخارج. وكان أول مسشفى بالخارج السنة الماضية برومانيا. مشيرة إلى أن المجمع يهدف إلى أن تكون الجزائر أيضا من الوجهات الإستثمارية ومن المشاريع المستقبلية من أجل إنشاء مستشفى تركي. في إطار التعاون وتبادل الخبرات الطبية والتكنولوجية. كما أن المجمع الإستشفائي مستعد لإرسال فرق طبية مجهزة إلى الجزائر من أجل القيام بالعمليات المستعصية هناك.

وأوضحت مرزوق، أنه في الوقت الراهن يحضر مستشفى ميموريال لفتح مكتب تمثيل بالعاصمة. من شأنه أن يكون همزة وصل بين المستشفى والمرضى الجزائريين. من أجل التكفل الأحسن بطلباتهم وملفاتهم الطبية في أقرب وقت.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

تخفيضات من 10 إلى 30 بالمائة على أسعار العمليات الجراحية

وكان حجيم تشركلي المدير الفرعي للمرضى الدوليين بالمجمع الطبي “ميموريال”، قد أكد أن المستشفى يعتمد سياسة خاصة مع المرضى الجزائريين بسب عدم استفادتهم من خدمات الضمان الإجتماعي. مؤكدا أنهم يستفيدون من تخفيضات تتراوح من 10 إلى 30 بالمائة على سعر العمليات الجراحية والعلاج حسب نوعية العلاج المقدم.

وأشار حجيم في ذات السياق، إلى أن المجمع الإستشفائي ميموريال يتعاقد مع 25 دولة عبر العالم. وفي إفريقيا خاصة على غرار ليبيا، المغرب، موريتانيا، العراق، النيجر وتونس. وهو مايسمح باستقبال حالات كثيرة للمرضى من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: من أجل

إقرأ أيضاً:

رجل أعمال تركي يفوز بمناقصة قيمتها 2 مليار ليرة دون دفع ضرائب!

أنقرة (زمان التركية) – حصلت شركة Haldız İnşaat İnşaat Otomotiv ve Ticaret AŞ، المملوكة لرجل الأعمال التركي مجيد يلديز، والمعروف باسم “مقاول حزب العدالة والتنمية”، على مناقصة قدرها مليار و977 مليون و546 ألف ليرة تركية دون دفع ضرائب.

ووفقًا لتقرير صحيفة “بيرجون” التركية، فإن شركة هالديز للإنشاءات المملوكة لمجيد يلديز، والذي يشغل ابنه منصب عضو المجلس التنفيذي لمقاطعة كوجالي التابعة لحزب العدالة والتنمية ويوصف بأنه “مقاول حزب العدالة والتنمية”، حصلت على ست مناقصات عامة في الفترة 2021-2023 بقيمة إجمالية قدرها مليار و977 مليون و546 ألف ليرة تركية.

وكان توزيع بعض المناقصات العامة التي أرستها الشركة في أعوام 2021 و2022 و2023 حسب الإدارات على النحو التالي:

توكي: مقاطعة كوجالي منطقة كورفيز في حي كوجالي – حي كوجالي 564 مسكن و16 محل تجاري وأعمال البنية التحتية وتنسيق الحدائق – 1.3 مليار ليرة تركية (أكتوبر 2023)

بلدية كوجالي ميتروبوليتان التابعة لبلدية كوجالي كينت كونوت: بناء منازل ساغليكنت – 207.5 مليون ليرة تركية (مارس 2022)

كما أن السجل الضريبي للشركة، التي تلقت مناقصة بقيمة 1.9 مليار ليرة تركية في الفترة 2021-2023، ملفت للنظر أيضًا.

ووفقًا لبيانات إدارة الإيرادات، أعلنت شركة Haldız Inşaat أنها لم تحقق أرباحًا في الأعوام 2021 و2022 و2023. وعليه، فإن الشركة المعروفة بمناقصاتها العامة العملاقة، لم تدفع فلساً واحداً من الضرائب في الفترة 2021-2023.

Tags: العدالة والتنميةتركياضرائبمناقصة

مقالات مشابهة

  • بابا الڤاتيكان يستقبل الأنبا برنابا
  • فيديو مؤثر.. أب تركي يقبل قدم ابنه لحظة إعلان إتمامه حفظ القرآن
  • تجهيز مستشفى 60 سرير بإن قزام قريبا
  • عبدالله: لا أحد في العالم يردع القاتل
  • سياسي تركي معارض يتعرض للطعن في منزله
  • طعن سياسي تركي معارض في منزله
  • رجل أعمال تركي يفوز بمناقصة قيمتها 2 مليار ليرة دون دفع ضرائب!
  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  • زينب سديرة.. «طريقة للبقاء، طريقة للحياة» بالمجمع الثقافي
  • البحوث الإسلامية: تنفيذ ٢٥ ألف لقاء دعوي وتوعوي بالمحافظات في سبتمبر