شاركت المهندسة لبني عبد العزيز نائبة محافظ الشرقية، في احتفالية تكريم المتفوقين علمياً وحفظة القرآن الكريم من الصيادلة وأبنائهم لعام 2023م والتي أقامتها نقابة صيادلة الشرقية بنادي أحمد عرابي بمدينة الزقازيق.

بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة لنائبة محافظ الشرقية أعربت فيها عن سعادتها بتواجدها وسط الصيادلة المتميزون وحفظة كتاب الله من الصيادلة وأبنائهم، والذين يمثلون نماذج مشرفة في المجتمع يجمعون بين العلم والقرآن الكريم، ويساهمون في بناء وتقدم المجتمع.

وأرسل الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، رسالة شكر لمحافظ الشرقية، لدعمه الدائم والمستمر لمنظومة الدواء والصيدلة بالمحافظة، وحرصه الدائم على المشاركة في الفعاليات المتعلقة بقطاع الصيدلة، مشيداً بالجهود المبذولة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

طالب نقيب الصيادلة بضرورة الاخذ بالأساليب العلمية الحديثة ومواكبة تطورات العصر للارتقاء بمهنه الصيدلة، واستمرار تقديم صيادلة على قدر كبير من الوعي والمسؤولية تجاه افراد المجتمع للنهوض بالمنظومة الصحية بوجه عام.

وفي نهاية الإحتفالية تم تكريم حفظة القرآن الكريم من الصيادلة وأبنائهم في المستويات المختلفة، بمنحهم دروعاً تذكارية تقديراً، وتشجيعاً لهم على مواصلة حفظ ومراجعة القرآن الكريم، إلى جانب تفوقهم العلمي، وكذلك تكريم أعضاء اللجنة المشرفة على المسابقة الدينية من رجال الدين الإسلامي والصيدلة بمنحهم هدايا تذكارية تقديراً لدورهم في الإشراف على المسابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزقازيق حفل تكريم القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة

نظمت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، احتفالية تكريم متحدى الإعاقة في محافظة البحيرة، وذلك في نادي متحدى الإعاقة بميدان جلال قريطم، في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،وتهدف هذه الاحتفالية إلى تكريم إنجازات متحدى الإعاقة في مختلف المجالات، وتقدير مساهماتهم في المجتمع، وتعزيز دمجهم في الحياة العامة.

فاعلية تكريم متحدى الإعاقة 

وأضافت المنظمة في بيان عبر صفحتها الشخصية أن الفاعلية تضمنت عدد من الأنشطة منها تكريم متميزين من ذوي الإعاقة في المجال الرياضي والعلمي والعالمي، توزيع شهادات تقدير على المكرمين، توزيع كراتين مواد غذائية ووجبات غذائية جاهزة على أسر ذوي الإعاقة، تنظيم يوم ترفيهي شامل للأطفال ذوي الإعاقة، تضمن:الرسم على الوجوه.مسرح عرائس، كرنفال للأطفال، اللعب مع العرائس الكرتونية.

نشر الوعي بقضايا الإعاقة

ولفت عضو التحالف الوطني إلى أنه استفاد من هذه الاحتفالية ما يقرب من 2000 شخص من ذوي الإعاقة وأسرهم، وتم توزيع 200 كرتونة مواد غذائية ووجبات غذائية جاهزة، كما ساهمت الاحتفالية في نشر الوعي بقضايا الإعاقة وتعزيز دمج ذوي الإعاقة في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • الجرائم داخل الاسرة الاردنية في ظل العولمة كيف تقرأ علميا..؟
  • إدارة الصيدلة بقنا تُعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيادلة
  • بدء التسجيل بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • سلوم: لن نقبل بالابتزاز ابدا وما يهمنا هو صحة اطفالنا
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • «الإفتاء» تجيب عن سؤال: هل تجب الطهارة لترديد القرآن مع القارئ؟