شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببور سعيد، فعاليات طابور الصباح بمدرسة القناة الإعدادية للبنين، صباح اليوم، وذلك في إطار حرص سيادتها على متابعة انتظام سير العملية التعليمية في ثاني أيام العام الدراسي الجديد 2023-2024.

وأثنت الدكتورة هالة عبد السلام على نسبة حضور طلاب مدرسة القناة الإعدادية للبنين من الصفين الأول والثاني وتفاعلهم الإيجابي بطابور الصباح وانضباط المعلمين والعاملين بالمدرسة، موجهة بتفعيل حصر الغياب يوميا واخطار أولياء الأمور أولا بأول.

وفاجأت مدارس "القناة الإعدادية للبنات ومصطفى كامل الابتدائية والمناخ الرسمية للغات ومدرسة الرياضية الإعدادية الثانوية للبنات ومدرسة الدكتور حسني غندر الرياضية بنين" بالزيارة لمتابعة العملية التعليمية حيث تفقدت سيادتها الفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال والمعامل.

وشددت وكيل أول الوزارة خلال جولتها على ضرورة الحفاظ على الشكل العام للمدارس والاهتمام بالمساحات الخضراء بها ونظافة جميع مرافقها حرصا على الصحة العامة للطلاب، متمنية عاما دراسيا موفقا للطلاب ولجميع القائمين على العملية التعليمية.

.. .

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد المساحات الخضراء وكيل اول الوزارة العملیة التعلیمیة

إقرأ أيضاً:

بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024

أعلنت منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ برئاسة إسلام حمص عن تحديد يوم الإثنين الموافق 1 يوليو موعدا لفتح باب التقدم للاعبين الراغبين في المشاركة ببطولة المنطقة الصيفية لعام 2024.

بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024

وسوف يتم تلقى طلبات اللاعبين الراغبين في المشاركة بالبطولة، في مقر المنطقة بمركز تدريب الإنقاذ على شاطئ بورسعيد أو في المدينة الرياضية ببورسعيد.

هذا ومن المنتظر أن تقام البطولة خلال الفترة من 7 وحتى 11 اغسطس المقبل بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الرياضية ببورسعيد، ويتوقع مسؤلي المنطقة أن هذه النسخة من البطولة سوف تشهد زيادة غير مسبوقة عن البطولات الماضية ويصل عدد المشاركين بها ما بين 2000 ل 2300 لاعب ولاعبة من مختلف المراحل السنية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

ويتخلل البطولة 3 منافسات مختلفة وهي " بطولة البراعم، بطولة الناشئين، بطولة الأساتذة"

يذكر أن البطولة الشتوية الماضية التي أقيمت في يناير الماضي وشهدت نجاح كبير، قد شارك فيها نحو 2000 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات التابعة لمنطقة بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • حريق هائل بمدرسة العلوية الإسلامية الإعدادية في البحيرة.. صور
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • انطلاق البرنامج الصيفي للطلبة الموهوبين في مدارس محافظة الداخلية
  • ننشر اشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في تمريض المنوفية
  • مدارس غبور 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • محافظ قنا: قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا
  • فتح باب التقديم على مدارس التمريض اليوم.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024