قال أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الاثنين، إن مبادرة "بلغني" المعنية بتحسين البيئة وإزالة المخلفات، تلقت 4 بلاغات عى مدار الأيام الماضية من خلال أرقام التليفونات المُخصصة لتلقى تلك الشكاوى، وكذلك من خلال صفحة مكتب إعلام محافظة قنا.

ونوه المحافظ، أن البلاغ الأول ورد بشأن تراكم القمامة بطريق الشقيفى – الكوم الأحمر الذى يربط بين مركزى ابوتشت وفرشوط ، و تم التنسيق مع سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، و على الفور انتقلت معدات النظافة إلى موقع الشكوى ، وتم رفع التراكمات، و البلاغ الثانى ورد بشأن تراكم كميات من القمامة بأحد الشوارع المتفرعة من شارع المعتقل بمنطقة الشئون بمدينة قنا ، وتم التنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، و رفع تلك التراكمات فور ورود الشكوى.

 

 

وتابع المحافظ، أن مبادرة " بلغنى " استقبلت بلاغ احد المواطنين بشأن تراكم القمامة بقرية نجع ابراهيم ، التابعة للوحدة المحلية لقرية أولاد نجم القبلية بمركز نجع حمادى ، وقام المسئولون عن استقبال البلاغات بالتنسيق مع أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة نجع حمادى ، وتم رفع القمامة على الفور ، وكذلك استقبلت المبادرة بلاغ من احد المواطنين بشأن تراكم القمامة بجوار كوبرى ومدرسة البارود الإعدادية ، وتم التنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط ، و رفع القمامة فورا. 

وبيّن المحافظ، أن المبادرة مستمرة في التفاعل بشكل ايجابى وفعال مع بلاغات المواطنين بشأن تراكمات القمامة ، خاصه أنه تم اطلاق المبادرة خصيصا لإتاحة عدة وسائل أمام المواطنين للإبلاغ على تراكمات القمامة ومشاركة الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على النظافة العامة ، وتوفير بيئة صحية خالية من التلوث .

وأطلقت محافظة قنا، خلال الأسبوع الماضى بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ، مبادرة بلغني، وتواصل استقبال بلاغات المواطنين بشأن تراكمات القمامة في الشوارع ، والتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لإزالتها بشكل فورى . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبادرة بلغني تستجيب بلاغات تراكم قنا رئیس الوحدة المحلیة لمرکز

إقرأ أيضاً:

شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور الشهري على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتسآب على رقم 01120313831، وذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التي تمر بها مصر.

وتناشد الشركة المواطنين، بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الأحمال.

وتؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار «شعاع» ولديهم كارنيهات تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيا عليها، ووالشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع يقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشتركين.

مقالات مشابهة

  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • نقل 40 طن مخلفات للمدفن الصحي بديرب نجم