بوابة الفجر:
2024-07-08@01:50:20 GMT

السيسي لـ وزير الصحة: "إن كان حبيبك عسل"

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير الصحة، الدكتور خالد عبد الغفار، قائلًا: "إن كان حبيبك عسل يا خالد متلحسوش كله"، وذلك تعليقًا على طول فترة استعراضه لإنجازات القطاع الصحي خلال السنوات الماضية.

عاجل| السيسي منتقدا قنوات الطبخ: "مفيش برنامج شفته عن العادات الصحية" السيسي يوجه رسالة لـ "الناس اللي بتدخل مستشفى متعجبهاش"

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش جلسات اليوم الثالث من فعاليات مؤتمر حكاية وطن "بين الرؤية والإنجاز"، اليوم الاثنين،: " احنا هندي 10 دقايق راحه ونكمل الفترة التانية".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قاطع مقدمة جلسة العدالة الاجتماعية والصحة ضمن فاعليات مؤتمر حكاية وطن، عندما أخبرت وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار، أن الوقت المخصص له للحديث عن إنجازات القطاع الصحي 15 دقيقة فقط.

وقال الرئيس السيسي، ضاحكًا: "يبقا مش هيقول حاجة.. يا أستاذة أمل مش هيقول حاجة كده"، مضيفًا: "اعطوه فرصة من فضلك"، وهو ما أدى إلى ضحك الحضور بالقاعة، والتصفيق لموقف الرئيس السيسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية وطن الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي القطاع الصحي العدالة الاجتماعية فعاليات مؤتمر حكاية وطن مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار الدكتور خالد عبد الغفار

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

أرسل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ.

تهنئة الرئيس

وقال فاروق إنّه بمناسبة العام الهجري الجديد؛ يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن العاملين في القطاع الزراعي ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وجموع الفلاحين في مصر، أن أتقدم في هذه المناسبة بخالص التهاني وأصدق الامنيات، داعيا الله عز وجل أن يجعله عام خير وبركة وسلام وأمان على مصر والمصريين، وأن يعم الخير على منطقتنا العربية والاسلامية.

ذكرى الهجرة النبوية الشريفة

وأشار وزير الزراعة إلى أنّ هذه المناسبة تجسد أسمى معاني الجهاد لنشر مبادئ الدين الاسلامي في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، التي تحمل العديد من الدروس العظيمة، وبينها الإرادة والصمود والمثابرة والتضحية لتحقيق الأهداف النبيلة.

وقال فاروق: «أدعو الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى على مصر بكل تقدم ورقي ورفعة وازدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لهذا الوطن.. وكل عام وأنتم بخير».

مقالات مشابهة

  • صحف سودانية تبرز البيان الختامي لمؤتمر القاهرة واستقبال الرئيس السيسي للقوى السياسية
  • في مؤتمر معا لوقف الحرب.. السيسي يستقبل وفدا سودانيا بحضور سعودي إماراتي قطري
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • السيسي يستقبل وفدًا سودانيًا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • القوى السياسية والمدنية السودانية تعرب عن تقديرها للجهود المصرية لدعم السودان
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وفدا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • رسائل قوية من السيسي للمشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • وزير الخارجية والهجرة يتسلم رسالة من رئيس تشاد إلى الرئيس السيسي
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد