موقع 24:
2024-07-03@20:53:55 GMT

مقطع ترويجي لفيلم جديد عن جولة بيونسيه الغنائية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

مقطع ترويجي لفيلم جديد عن جولة بيونسيه الغنائية

بعد وقت قصير من انتهاء المحطة الأخيرة من جولة بيونسيه في عصر النهضة، بمدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، مساء الأحد، أطلقت المغنية البالغة من العمر 42 عاماً، المقطع الدعائي للفيلم القادم، والذي سيصل إلى دور العرض في الأول من ديسمبر (كانون الأول).

 المشروع الذي يحمل عنوان "عصر النهضة: فيلم لبيونسيه" يسلط الضوء على رحلة جولة النهضة العالمية، منذ بدايتها والافتتاح في ستوكهولم، السويد، إلى النهاية في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، وفقاً لملخص رسمي.

ويضيف الملخص: "يتعلق الأمر بنية بيونسيه وعملها الجاد ومشاركتها في كل جانب من جوانب الإنتاج وعقلها الإبداعي وهدفها لخلق إرثها وإتقان حرفتها. لقد استقبلت جولة بيونسيه العالمية في عصر النهضة بإشادة غير عادية، وقد خلقت ملاذاً للحرية ومشاركة الفرح لأكثر من 2.7 مليون معجب".

وفي المقطع الترويجي للفيلم، والذي تم إصداره عبر الإنترنت بعد ظهوره لأول مرة عقب توقف جولة بيونسيه الأخيرة، يمكن رؤية مغنية أغنية "هالو" خلف كواليس العرض وهي تؤدي على خشبة المسرح، بحسب موقع بيبول.

وتقول بيونسيه في المقطع: "عندما أقوم بالأداء، لا أشعر إلا بالحرية"، بينما تظهر على الشاشة مشاهد لها مع أطفالها الثلاثة. وتضيف، بينما يتم عرض مقاطع أخرى من الجولة: "كان الهدف من هذه الجولة هو خلق مكان يتمتع فيه الجميع بالحرية ولا يتم الحكم على أحد".

واختتمت بيونسيه مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته دقيقتين، قائلة: "أشعر بالتحرر. لقد تحولت إلى كائن جديد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بيونسيه

إقرأ أيضاً:

من قلب طهران .. إيرانيون يغنون أغنية ” أنت ملك ” .. فيديو

خاص

في مشهد يدل على قوة تأثير المملكة في جميع بلاد العالم، أظهر مقطع مرئي لمجموعة من الإيرانيون يتغنون بأغنية أنت ملك، من قلب طهران.

ووثق المقطع الصحفي السعودي المخضرم عوض الفياض، حيث ظهر فيه مغني إيراني مع فرفته، وهم يتغنون بالأغنية، تقديرًا للملكة شعبًا وقيادة.

وحصد المقطع على تفاعل واسع من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلًا: “ويغلب الحق الباطل، معترفين بفخامة المملكة وحكامنا”، وكتب آخر:” إحنا ملوك وسلاطين العالم “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ldvmVn7o1MJaBBKF.mp4

أغنية أنت ملك، طهران، إيرانيون.

مقالات مشابهة

  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية؟ (شاهد)
  • طفل يصدم والدته بغسل الصحون في المرحاض .. فيديو
  • من قلب طهران .. إيرانيون يغنون أغنية ” أنت ملك ” .. فيديو
  • مقطع لطفل مكبل بالحبال ويجر سيارة يثير موجة من الغضب ..فيديو
  • هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • مقطع مصور لمنزل أحد أثرياء مكة المكرمة المطلي بالذهب .. فيديو
  • طائرة صغيرة تصطدم بالأشجار بعد فشل إقلاعها .. فيديو