قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدي الخضر وتحت إشراف محمد عبدالعال وكيل المديرية و سمير البلكيمى بتنفيذ عدة حملات تموينية بمركزى شبراخيت ودمنهور.

 

و تم ضبط 8 تجار تموينيي لبيعهم كميات كبيره من السلع التموينية فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة كما تم تحرير 11 محضر تجميع سلع تموينيه مدعمه بهدف الاتجار بهم فى السوق السوداء لتحقيق كسب غير مشروع.

أوقاف البحيرة تواصل توزيع لحوم صكوك الإطعام على مستحقيها بالقرى تقديم خدمات طبية وبيطرية خلال قافلة سكانية بالبحيرة

وبحملة مماثلة بمركزى المحمودية ورشيد تم ضبط مخبز قام بتجميع 463 بطاقة تموينية لتحقيق أرباح غير مشروعة و مخبز تصرف فى 15 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة و 7 مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن و3 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات.

كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز.

كما تمكنت ادارة تموين بدر من ضبط 5 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و 4 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف و 6 محاضر توقف عن الإنتاج دون إذن مسبق أو وجود عذر قهري .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة ارباح غير مشروعة تحقيق أرباح حملات تموين تموين البحيرة مديرية التموين والتجارة الداخلية مديرية التموين لتحقیق أرباح غیر مشروعة کما تم

إقرأ أيضاً:

تحرير 107 محاضر تموينية بمراكز المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 107 محاضر مخالفة، منها 56 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود ميزان -تصريف وتجميع).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 47 محضراً تموينياً في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار – بيع بأزيد من الثمن -منتجات منتهية الصلاحية- منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية -غش تجاري)، بالإضافة إلى تحرير 4 مخالفات في مجال المواد البترولية.

WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (2) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (4) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (1) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (5) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.23.24 AM (3)

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة
  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • ضبط 40 ألف لتر سولار و4 أطنان سماد مدعمة بالبحيرة
  • تحرير 479 محضر في حملات مفاجئة على الأسواق والمخابز بأسوان
  • تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية بأسوان (صور)
  • تحرير 42 مخالفة تموينية بمدينة مطاي
  • ضبط مدير جمعية زراعية استولى على أسمدة مدعمة وبيعها في السوق السوداء بالبحيرة
  • تحرير 107 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 107 محاضر تموينية بمراكز المنيا