تابع الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية بمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم، انتظام العملية التعليمية بمعهد بنين مطروح النموذجي، للتأكد من توافر عناصر الأمن والسلامة كافة للطلاب.

وشدد رئيس مطروح الأزهرية، خلال جولته، على ضرورة مراعاة تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب، لمنع التزاحم واستخدام السلالم، مع تواجد المشرفين بكل دور للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

التوعية بطرق الوقاية من الفيروسات

ووجه رئيس منطقة مطروح الأزهرية، في بيان، بضرورة التواجد المستمر للزائرة الصحية، وتأكدها من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، مع توعية الطلاب بطرق الوقاية من الفيروسات والاهتمام بالنظافة العامة.

الوقوف على المناهج التعليمية المقدمة للطلاب

كما حرص خلال جولته، على تفقد الفصول الدراسية للوقوف على المناهج التعليمية المقدمة للطلاب، وكذلك مستوى الكثافات الطلابية داخل الفصول والتحاور مع الطلاب، والوقوف على أبرز المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد الأزهر الشريف المعاهد الأزهرية محافظة مطروح شيخ الأزهر مطروح الأزهریة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب الجامعة الجُدد والقدامى، في أولى أيام العام الدراسي الجديد، وذلك  على البوابات الرئيسية بالجامعة، مقدماً لهم التهنئة ببدء العام الجامعي، والتحاقهم بكليات الجامعة، حيث أهدى سيادته هدايا تذكارية للطلاب ، ودلائل تضم التعريف بالجامعة وكلياتها، والأنشطة التي تُنفذ بالجامعة في مختلف المجالات.

وأكد رئيس جامعة المنيا على حرص الجامعة على انتظام العملية التعلمية بها من أول أيامها وفقاً للجداول الدراسية، واستكمال التسكين بالمدن الجامعية طبقاً للجداول المعُلنة، وحرص القيادات الجامعية علي التواجد حنباً إلي جنب مع الطلاب للرد علي الاستفسارات وتذليل أية عقبات تواجههم، مشيرًا إلي أنه تم صيانة جميع المرافق والمعامل والمدرجات وتجهيز قاعات المحاضرات، والتأكيد علي فكر التحول للفصول الذكية وهو سيصبح نهجاً ملوساً لدى أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس هذا العام، موجهًا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة لتحقيق التميز في مرحلتهم العلمية الجديدة، والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي  تحرص الجامعة على تنظيمها، لتلبية ميولهم ورغباتهم.


رافق رئيس الجامعة خلال استقباله للطلاب د. حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب ومديرو الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

كما شاركت أسرة طلاب من أجل مصر، في أعمال التنظيم بمكاتب الاستقبال التي اُقيمت بمدخل الجامعة؛ لإرشاد الطلاب وتوجيهم والرد على استفساراتهم.

IMG-20240929-WA0012 IMG-20240929-WA0010

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • ندوات للتوعوية بطرق انتقال العدوى للأطقم الطبية والمواطنين وكيفية الوقاية منها ببورسعيد
  • مطروح الأزهرية تشارك في ندوة بعنوان "دور الأسرة في بناء المجتمع" بمديرية التضامن الإجتماعي
  • المديريات التعليمية تشدد على المدارس بتفعيل الغياب اليومي للطلاب
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد