حقق فيلم العميل صفر، بطولة الفنان أكرم حسني، إيرادات عالية في شباك تذاكر السينما، وتصدر المركز الأول بين الأفلام المنافسة.

إيرادات فيلم «العميل صفر»

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن»، إن الفيلم قد حقق 203 آلاف جنيه بدور العرض أمس، واستطاع أن يتصدر المركز الأول بين الأفلام المنافسة الأخرى بدور العرض.

قصة فيلم العميل صفر

تأتي قصة فيلم العميل صفر، حول مغامرات فاشلة يقوم بها الشاب صفر عبداللطيف شداد الهمم، بسبب حبه الشديد لمغامرات جيمس بوند ويسعى لتقليده ويكون مثله، ولكن تنقلب الأمور ضده.

أبطال فيلم العميل صفر

وحقق أكرم حسني نجاحا كبيرا بفيلم «العميل صفر»، الذي يعرض حاليا بدور العرض، وتصدر شباك التذاكر، ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن، بجانب أكرم حسني، أبرزهم نيللي كريم، ومنذر رياحنة، ومصطفى غريب، وأيمن الشيوي، من فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العميل صفر أكرم حسني الفنان أكرم حسني فيلم العمل صفر فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام

يواصل فيلم «عاشق» للفنان أحمد حاتم تصدره لإيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائي لليوم الرابع على التوالي، وسط منافسة قوية يشهدها موسم أفلام الصيف.

«عاشق» يتصدر إيرادات شباك التذاكر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم «عاشق» حل أمس السبت في المركز الأول، حيث حقق إيرادات بلغت مليونا و377 ألف جنيه فقط، فيما وصلت إجمالي إيرادا الفيلم خلال 4 أيام إلى 5.5 مليون جنيه.

ويشارك في فيلم «عاشق» عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمود زهران.

أحداث فيلم «عاشق»

وتدور أحداث فيلم «عاشق» في إطار تشويقي رومانسي، حيث يفاجئ أحمد حاتم أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

مقالات مشابهة

  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة