موقع 24:
2024-06-30@00:59:11 GMT

فيديو مسرب لهاتف "غالاكسي إس 23 إف إي" قبل إطلاقه

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

فيديو مسرب لهاتف 'غالاكسي إس 23 إف إي' قبل إطلاقه

كشف فيديو مسرب جديد عن هاتف غالاكسي إس 23 إف إي، قبل أيام قليلة من إطلاقه بشكل رسمي.

 ويستعرض الفيديو المسرب، الذي نشره Alvin on X إلى داخل ما يبدو أنه متجر للهواتف الذكية، حيث يعرض هاتف Galaxy S23 FE في مجموعة أنيقة باللون الأسود / الرمادي. ويضيف الإطار المعدني لمسة من الرقي، ويعرض الهاتف من كل زاوية يمكن تصورها.

ويعكس التصميم شقيقه الأكثر تكلفة، غالاكسي إس 23، لكن الشاشة بها حواف سميكة إلى حد ما.

The Graphite Galaxy S23 FE live hands-on videos!

The Graphite colour + Glossy glass back combo actually looks better than I thought, but let's see... pic.twitter.com/AQqk7LVEJ5

— Alvin (@sondesix) ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٣

وظهر هاتف غالاكسي إس 23 إف إي بالفعل في متاجر التجزئة، وربما تهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى سرقة بعض الأضواء من إطلاق غوغل بيكسل.

ويقول المطلعون إن سعر هاتف غالاكسي إس 23 إف إي يمكن أن يبدأ من 599 دولار في الولايات المتحدة، ما يجعله أكثر ملاءمة للميزانية من سابقه غالاكسي إس 21 إف إي.

وتشير الشائعات إلى أن هاتف غالاكسي إس 23 إف إي سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت ودقة تبلغ 2340 × 1080 بكسل في جميع أنحاء العالم. ومن ناحية الكاميرا، سيكون مزوداً بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانوية بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر ثلاثي بدقة 8 ميجابكسل في الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

ويعمل هذا الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 25 وات، ويتوافق مع نظام أندرويد 13 مباشرة بعد إخراجه من الصندوق، مع تحديث أندرويد 14 الذي لا مفر منه في الأفق، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سامسونغ

إقرأ أيضاً:

تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن

من المقرر عقد حدث Unpacked لشركة Samsung في 10 يوليو، مع توقع الكثير من إعلانات الأجهزة. ومع ذلك، فإن أحد المسربين الموثوقين لديه بالفعل صور للعديد من الشركات الكبرى، بما في ذلك Galaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra وGalaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro. إنه مثل عيد الميلاد لمحبي سامسونج!

أولا، التحذير. هذه هي الصور المسربة التي حصل عليها إيفان بلاس ونشرها على حسابه على Substack وX. يتمتع Blass بسجل جيد جدًا في هذا النوع من الأشياء، ولكن بالطبع لن يكون هناك شيء مؤكد حتى تؤكد شركة Samsung نفسها ذلك.


هناك صور رائعة لساعة Galaxy Watch Ultra القادمة. يبدو أن الساعة الذكية المربعة تتميز بمظهر خارجي رمادي مع لمسات برتقالية. كما أنها تتميز بحزام ذو مظهر متين يستذكر الشريط الذي تم تقديمه في الأصل إلى جانب Apple Watch Ultra. يبدو أيضًا أن الساعة قد تجنبت الموصل الزنبركي النموذجي واستبدلته بنظام جديد يستذكر مرة أخرى موصل Apple.


تأتي Galaxy Watch 7 بلون أخضر زيتوني جديد، على الرغم من أن التصميم يبدو متطابقًا تقريبًا مع Watch 6. ويوجد نفس موصل الشريط الزنبركي وألوان بديلة ذهبية وفضية. من المؤكد أن هذا الجزء الخارجي الأخضر يظهر على الرغم من ذلك.


تم أيضًا تسريب صور لـ Galaxy Buds 3 و Buds 3 Pro، على الرغم من وجود بعض الالتباس هنا. على الرغم من أن Blass قام بنشر صور لزوجين مختلفين من سماعات الأذن، إلا أنه لا توجد علامة تجارية لذلك فمن المستحيل معرفة أيهما. على أي حال، كلاهما عبارة عن سماعات أذن، إحداهما تتميز بتصميم مفتوح تمامًا مثل AirPods من Apple. من المحتمل، على الرغم من عدم تأكيده، أن التصميم المفتوح يمثل Buds 3 القياسي. وهذا يترك الشخص الذي يحتوي على حشوات الأذن المصنوعة من السيليكون مثل Buds 3 Pro.


لم تكشف سامسونج عن أي من المواصفات للعناصر المذكورة أعلاه، على الرغم من أن تسربًا إضافيًا يشير إلى أن Watch 7 ستكون متاحة بحجم 40 ملم، مع شريحة غير مسماة تبلغ مساحتها ثلاثة نانومتر تعمل على تشغيل كل شيء. يُزعم أيضًا أنه سيحتوي على مستشعر BioActive جديد للمقاييس الصحية، وبالطبع الكثير من أجراس وصفارات الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، من المفترض أن يكشف الحدث القادم عن أجهزة قابلة للطي جديدة وجهاز اللياقة البدنية Galaxy Ring الذي طال انتظاره. ستقوم Samsung ببث مباشر لـ Unpacked على قناتها على YouTube والموقع الإلكتروني الرئيسي وموقع غرفة الأخبار في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 10 يوليو.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • هاتف متطور ورخيص الثمن يعرض الفيديوهات بتقنية 3D
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • ريلمي تطلق هاتف GT6 مزود بتقنيات AI مع منافسة شديدة لهاتف سامسونج S24+ بأسعار وعروض مميزة حصريًا في متاجر دبي فون
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم
  • Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن