يشهد ميدان المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة في الرابعة من عصر اليوم حفل غنائي ضخم ينظمه حزب مستقبل وطن والقوى السياسية بالقليوبية بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر بدعوة مجانية للجمهور بمنطقة نادي المؤسسة العمالية بمشاركة عدد كبير من الفنانيين حيث جرى تخصيص أتوبيسات بنقل المشاركين من كافة أنحاء المحافظة.


ومن المقرر وفق ما أعلنته أمانة مستقبل وطن والقوى السياسية بالقليوبية، أن الحفل ينطلق الساعة الرابعة مساء اليوم بالأغاني الوطنية في ميدان المؤسسه بشبرا الخيمة، ويحييه الفنانين محمود الليثي وعصام صاصا وعمرو الجزار وحماده مجدي ومحمد عبدالمنعم وهوبا وحمادة الأسمر ومجدي القاسم بحضور المواطنين مجانا من مختلف أنحاء المحافظة.

وأوضح بيان مستقبل وطن والقوى السياسية بالقليوبية، أن الاحتفال باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما على انتصارات حرب أكتوبر سينطلق  مراسم الحفل في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم بتشغيل الأغاني الوطنية ليحيي الحفل بعدها الفنانين نجوم الحفل من خلال تقديم فقرات غنائية متنوعة.

ينطلق حفل الذكري الـ 50 لانتصارات اكتوبر في ميدان المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة والدعوة عامة للجمهور والدخول إلى الحفل بالمجان حيث جرى توجيه الدعوة من حزب مستقبل وطن بالقليوبية برئاسة النائب عاطف ناصر  أمين حزب مستقبل وطن بالقليوبية والأمناء المساعدين بالحزب والقوى السياسية بالمحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتصارات حرب اكتوبر حزب مستقبل وطن حرب أكتوبر والقوى السیاسیة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

الثقافة تعلن عن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا احتفالا بنصر أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، عن فتح جميع المتاحف الفنية والقومية والمسارح والسيرك القومي مجاناً أمام الجمهور، إلى جانب تقديم خصم بنسبة تصل إلى 50% على إصدارات الوزارة يوم الأحد القادم الموافق 6 أكتوبر 2024، في إطار الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة: "نحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تعزيز روح الانتماء الوطني والاعتزاز بالتاريخ المصري المجيد، وإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المجتمع للاطلاع على التراث الثقافي والفني المصري، والاحتفال بذكرى وطنية فارقة".

وأكد وزير الثقافة أن الوزارة تسعى دائماً إلى تعزيز دورها في نشر الثقافة والوعي الوطني من خلال إتاحة المنتج الثقافي والمعرفي الذي تقدمه قطاعات الوزارة المتعددة للجميع إيماناً بدورها في بناء الأجيال وصياغة الوعي الوطني.
ومن المتاحف التي سيتم فتحها للجمهور مجاناً: متحف محمود مختار، ومتحف طه حسين، ومتحف أحمد شوقي، متحف المنصورة القومي، متحف بورسعيد، مركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية، ومتحف الفنون الجميلة.

مقالات مشابهة

  • للأطفال والكبار.. تفاصيل فعاليات الأعلى للثقافة احتفالا بانتصارات أكتوبر
  • اليمن: تحالف الأحزاب والقوى السياسية يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة
  • دار الأوبرا تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر.. مسرحيات وعروض باليه وحفلات غنائية
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • وزير الثقافة يعتمد برنامج الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • احتفالا بنصر أكتوبر.. شيرين عبد الوهاب تطرح «عاشت مصر»| صورة
  • «التعليم» توجه بتنظيم فعاليات للاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر في جميع المدارس
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الثقافة تعلن عن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا احتفالا بنصر أكتوبر
  • فتح المتاحف مجانا الأحد المقبل احتفالا بنصر حرب أكتوبر