فاتورة التليفون الأرضي.. يبحث العديد من المواطنين وأصحاب الشركات وأصحاب المحال التجارية عن موعد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023، لمعرفة موعد إصدارها وكيفية سدادها، وتعتبر هذه الفاتورة لسداد أشهر "يوليو أغسطس سبتمبر. 

خطوات الاستعلام عن حسابك البنكي من خلال التليفون الأرضي

وتستعد الشركة المصرية للاتصالات إلى إصدار الفاتورة الجديدة للتليفون الأرضي بداية من يوم الأحد 15 أكتوبر المقبل وتبدأ الشركة منح المشتركين شهرا كاملا لسداد الفواتير دون أي غرمت حتى يوم أربعاء 15 نوفمبر.

 

موعد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 

يمكن لمستخدمي خدمة التليفون الأرضي، الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر فور إصدارها من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، أو من خلال الرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم الهاتف ليتم الرد بقيمة الفاتورة. 

وتمنح الشركة المصرية للاتصالات فرصة للمستخدمين لسداد الفاتورة بدون غرامات حتى يوم 14 من شهر نوفمبر، على أن تحول الخدمة للاستقبال فقط عن غير المسددين وذلك حتى 14 من شهر ديسمبر على أن يتم قطع الخدمة وفرض غرامات مالية عن غير المسددين. 

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها. 

يمكن لعملاء الهاتف الأرضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة فور صدورها عبر الموقع الرسمي للشركة وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة، وذلك من خلال رقم الهاتف الأرضي فقط. 

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي 

سداد فاتورة التليفون الارضي.. وفرت الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تشمل: الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة ومراكز شركة المصرية للاتصالات "السنترالات" ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي ، وماكينات شركة مصاري، ومكاتب البريد، وخدمة فودافون كاش ، وخدمة فوري ، واتصالات كاش ، وأورنج وي باي، خدماتي ، وأمان ، والأهلي ممكن.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التليفون الأرضى أصحاب المحال التجارية موعد فاتورة التليفون الأرضي فاتورة التلیفون الأرضی المصریة للاتصالات من خلال

إقرأ أيضاً:

إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك

أكد إيهاب الفولي الناقد الرياضي على ضرورة عدم المزايدة على قيمة قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك

أضاف الفولي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان  : "رأيت العديد من الأقاويل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة استمرار الزمالك في عدم خوض أي مباريات قادمة حتى لو تسبب الأمر في هبوط الزمالك وفقا للائحة للدرجة الرابعة".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

وأوضح: "هذا الكلام غير سليم ويسمى اللعب بعواطف الجماهير دون النظر للعواقب الزمالك نجم النجوم وقيمة كبيرة في الكرة المصرية وتلك الأحاديث تؤثر بدورها على جماهير القلعة البيضاء".

واختتم الفولي حديثه قائلًا: "أتمنى من الفنان هشام إسماعيل التبرع لنادي الزمالك، بدلا من تويتاته التي تتسبب في شحن جماهير الفارس الأبيض".

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يونيو 2024.. آخر موعد للسداد
  • متحدث أممي: نقص الوقود يعيق المساعدات الإنسانية لغزة
  • «اتصالات النواب» توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي لمدينة إدكو بالبحيرة
  • اتصالات النواب توصي بتشكيل لجنة لسرعة توصيل شبكة التليفون الأرضي لقرى بالمحلة الكبرى
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024 «تفاصيل»
  • جهاز تنمية المشروعات والشركة المصرية للاتصالات يوقعان مذكرة تفاهم لدعم أصحاب المشروعات ورواد الأعمال
  • المصرية للاتصالات و"تنمية المشروعات" يوقعان مذكرة تفاهم لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة
  • 8 طلبات إحاطة على طاولة "اتصالات البرلمان" غدًا