تباشر النيابة العامة بمركز إمبابة وكرداسة التحقيقات حول وفاة شخصين اثناء التنقيب عن الاثار، وضبط اثنين اخرين وقررت النيابة عرض الجثث على الطب الشرعى وتبين عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة .

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، قيام 4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل مبنى بأحد المزارع بدائرة المركز .


وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المبنى المشار إليه وضبط إثنين من المتهمين حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وتبين وفاة آخرين أثناء عملية التنقيب، وعثر بداخل المبنى على (حفرة بعمق 4 أمتار وأدوات التنقيب) وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار، ونجحت قوات الحماية المدنية فى إستخراج الجثتين.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منشأة القناطر عدم وجود شبهة جنائية العثور على جثتين التنقیب عن

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 طن دقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بقرية وردان بمنشأة القناطر

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن واستمرار توجيه الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات.

وتابع محافظ الجيزة  نتائج حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية  والتي اسفرت عن ضبط ثلاث مخازن مخالفة بمنطقة وردان بمركز ومدينة منشأة القناطر بحوزتهم ٧ طن دقيق بلدي مدعم وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
شملت الحملات التي جاءت بمتابعه من السيد محمود بلاسي مدير مديرية التموين والإدارات المعنية من ضبط مستودع لبيع اسطوانات البوتاجاز بقرية كفر حكيم بمركز ومدينة كرداسة يقوم ببيعها بأسعار ازيد من السعر المعلن وقام بالتصرف في عدد ٥٣٦ أسطوانة بوتاجاز منزلي 
بالإضافة إلى ضبط ٣ توزيع اسطوانات البوتاجاز بقرية كفر حكيم غير حاصلين علي التصاريح اللازمة ويقومون ببيع الاسطوانات بسعر ازيد من السعر الرسمي مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وجاء ذلك استجابة لشكاوى المواطنين بالقرية.

FB_IMG_1727597450919 FB_IMG_1727597458186 FB_IMG_1727597455681 FB_IMG_1727597453223

مقالات مشابهة

  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • شبهة جنائية في وفاة طالبة الإسكندرية.. هل تكشف الكاميرات غموض الحادث؟
  • حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • إحالة المتهمين بتهمة التنقيب عن الأثار لمحكمة الجنايات بدار السلام
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • ضبط 7 طن دقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بقرية وردان بمنشأة القناطر
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • نبحث عن كنز أثرى .. اعترافات المتهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة