كشف الفنان أمير شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني "عن نوعية القضية التي يوُد تسليط الضوء عليها وتقديمها في عمل درامي معلقًا: "لدينا عدة قضايا تخص الحياة والشباب، ولكن أحب أن يكون هناك  تسليط ضوء على ذوى الإحتياجات الخاصة، فيوجد نسبة حوالينا  لابئس بها وبيكون حقهم مهدور، بالرغم من  امتلاكهم لطاقات كبيرة، وشرف لي أن التقيت ببعض منهم رأيت فيهم أذكياء، لذلك  اتمنى تسليط الضوء عليهم في عمل درامي ".

 


تفاصيل حكاية “ألفريدو ”
 


يتناول مسلسل "55 مشكلة حب"، مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

من هم نجوم  حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب؟ 
 


يشارك في بطولة حكاية ألفريدو، كل من الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود ياسين

ما هي آخر أعمال الفنان أمير شاهين؟ 
 


يعد مسلسل “دنيا تانية” آخر أعمال أمير شاهين الدرامية، وهو مسلسل تلفزيوني  مصري  عُرض في شهر رمضان 2022من بطولة ليلى علوي ومجدي كامل ووفاء،  صادق وأشرف زكي ومي سليم وفراس سعيد،إيمان السيد،ولاء الشريف،ليلى عز العرب،شريف عمر،أحمد جمال سعيد،أمير شاهين،سمر جابر،أحمد عزمي،تأليف حمدي التايه،عمرو مؤمن،  إبراهيم الصباغ،إخراج أحمد عبد العال

من هو أمير شاهين؟ 
 

ممثل مصري وشقيق الفنانة إلهام شاهين دخل إلى عالم التمثيل منذ أن كان صغيرًا فقد شارك بعمل عدة أعمال تليفزيونية وهو طفل، والتي منها السجينتان، وأيضًا آه يا بلد آه، ولذلك فهو يعتبر من الممثلين المشهورين منذ صغرهم وهو أيضًا كان يعشق الفنانة الراحلة ميرنا المهندس وبعد وفاتها بخمس سنوات تزوج من الممثلة المصرية والمونتيرة منة جاب الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير شاهين حكاية ألفريدو أمیر شاهین

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل


 

تصدر إسم الفنان محسن محي الدين تريند محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقه  على اعتزال الفنانة حنان ترك.

محسن محي الدين يعلق على اعتزال حنان ترك

 

نجح الفنان محسن محي الدين في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له ببرنامج واحد من الناس  مع الإعلامي عمرو الليثي حيث علق على اعتزال الفنانة حنان ترك وعودة الفنانة شريهان قائلا، إن من ذاق العسل لن يعود مرة أخرى. 


 

شاهد رد قوى من محسن حول عودة الفنانة شريهان
 

وأضاف: "من وجهة نظري لا أريد عودة شريهان للتمثيل، لأن الدنيا تغيرت ولن تجد ما تربت عليه أثناء التمثيل".

تعرف على أسباب اعتزال محسن محي الدين 
 

وتابع:"اعتزلت الفن لمدة ثلاث سنوات،  استمتعت  بحياتي بعد اعتزال الفن وأن نجوم الفن ابتعدوا عني  وقت ابتعادي عن التمثيل واعتزالي"

وأشار: “يوسف شاهين تحداني في إسكندرية ليه ومشهد هاملت في إسكندرية ليه كان تحدي، ويوسف شاهين كان يعلم أني أحب التحدي وتحداني،  وقال سأساعدك في كل المشاهد إلا هذا المشهد سيثبت لو كنت ممثلًا أم لا". 
 

وواصل:"بحثت في كل الأعمال الفنية التي قدمت دور هاملت، وكان هذا الدور مزيج بين هاملت ويوسف شاهين، وكان لا بد أن أقدمه ولا يخرج عن شخصية يوسف شاهين نفسه، وهذا الدور أصقل شخصيتي بشكل كبير”.

آخر أعمال محسن محي الدين
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محسن محي الدين مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • كيفية وضوء ذوي الاحتياجات الخاصة؟.. اعرف الطريقة الصحيحة