زنقة 20 ا متابعة

رغم الهزائم المتتالية لنادي جمعية سلا لكرة القدم كشفت وثيقة مالية حصل عليها موقع Rue20، من مصادر موثوقة، أن “اللجنة المؤقتة” التي عهد إليها تسيير شؤون فريق جمعية سلا لكرة القدم في وقت سابق، أنفقت أزيد من 150 مليون سنتيم في ظرف يومين من شهر ماي الماضي لسنة 2023.

وتشير الوثيقة، إلى تحويل مبالغ مالية لبعض أعضاء اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق، بمبالغ مختلفة، ضمنها 10 ملايين سنتيم، استفاد منها طبيب استقلالي ، ولم تقم اللجنة بإخبار الرأي العام المحلي سبب هذا التحويل المالي.

كما تكشف الوثيقة تحويل مبلغ مالي يتجاوز 80 مليون سنتيم، لأحد أعضاء اللجنة، على أساس أن يتولى الأخير دفع المبلغ للاعب مالي حصل على حكم من المحكمة الرياضية في إطار خلاف مع الفريق.

وسبق لموضوع تحويل مبلغ 80 مليون سنتيم أن فجر جدلا كبيرا على لسان احد المرشحين لرئاسة الفريق خلال استضافته ببرنامج الأحد الرياضي.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: ملیون سنتیم

إقرأ أيضاً:

اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني

علم موقع « اليوم24″، أن اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب أتلتيك تطوان، شرعت في وضع الترتيبات من أجل عقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد ومكتب مديري للنادي.

وكشف مصدر أن الترتيبات تم الشروع فيها مباشرةً بعد الانتهاء من احتفاليات عيد الأضحى المبارك، حيث تداولت اللجنة في اجتماعات مطولة في تفاصيل الجمع العام المنتظر.

وأفاد المصدر بأن العملية معقدة، وتعترضها مجموعة من الإكراهات التي تقف أمام إنجاحها، خاصة غياب أي رغبة في الترشح لرئاسة النادي الذي يعاني ماديا بشكل كبير.

وأوضح أن الترتيبات يتم القيام بها بتشاور حثيث مع السلطات الوصية، وذلك من أجل تسليم مشعل القيادة لمن يحمل بحق همَّ المغرب التطواني، ولا يهوي به لمكان سحيق.

وتأمل اللجنة المؤقتة أن تجد من يواصل جهود إنقاذ فريق المدينة، حيث تسلمته في وضعية كارثية، واستطاعت تدبير أزماته الكثيرة والمتراكمة، وحفظت مكانته في قسم الصفوة.

هذا، وصادق المكتب المديري للعصبة الاحترافية لكرة القدم المغربية، على تحديد يوم الخميس 15 غشت 2024، آخر موعد لعقد الجموع العامة السنوية للأندية الكروية.

كلمات دلالية المغرب التطواني تطوان

مقالات مشابهة

  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني