(عدن الغد)خاص:

سلّمت شركة النفط اليمنية فرع المهرة، امس الأحد، باص نقل لمنطقة خليل شرقي الغيضة دعماً من السلطة المحلية بالمحافظة. 

وأوضح الأستاذ حامد سعد ياسر، نائب مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة، ان تسليم الباص لمنطقة خليل يأتي استمراراً لجهود السلطة المحلية عبر فرع شركة النفط والتي تضاف إلى إنجازاتها السابقة في مختلف  المجالات وخاصةً دعم القطاع التعليمي والمساهمة المجتمعية وسيخدم طلاب العلم وأهالي المنطقة وسيسهم في استمرار مواصلة التعليم بالمنطقة وتخفيف الأعباء على الطلاب.

واكد حامد حرص قيادة الفرع متمثلة بالمهندس محسن علي بلحاف مدير عام الفرع , على بذل مزيداً من الجهود المشتركة مع السلطة المحلية بالمحافظة والاسهام في تذليل الصعوبات ومساندة عمل المكاتب والمصالح الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.

وقد قدمت السلطة المحلية بمحافظة المهرة خلال الفترة السابقة العديد من وسائل المواصلات للمكاتب والمصالح الحكومية والأندية الرياضية والمناطق النائية لتسهيل عملها واستمرارها بشكل أفضل وللاسهام في تخفيف الأعباء على المواطنين وتشجيع التعليم في المناطق النائية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة شرکة النفط

إقرأ أيضاً:

التضامن تسلم 801 وحدة سكنية للأبناء كريمي النسب في 12 محافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا عن جهود الوزارة بشأن تسليم الوحدات السكنية للأبناء كريمي النسب من خريجى دور رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية، حيث من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى بتسليم 1023 وحدة سكنية من الوحدات السكنية التى خصصتها وزارة التضامن الاجتماعى لهم بنهاية العام الجاري، وذلك فى ضوء حرص الوزارة على تمكين أبنائها اجتماعيًا. 

وكشف التقرير عن قيام الوزارة بتسليم عدد 24 وحدة سكنية خلال شهر سبتمبر الماضي لعدد  24 ابنا وابنة من خريجى دور الرعاية الاجتماعية بواقع 14 وحدة سكنة بحدائق أكتوبر و 10 وحدات سكنية بمدينة بدر.   

وبلغ إجمالي الوحدات السكنية التى قامت الوزارة بتسليمها لأبنائها وبناتها من خريجى دور رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية 801 وحدة سكنية بـ 12 محافظة على مستوى الجمهورية، وجارٍ تسليم 21 وحدة خلال شهر أكتوبر الجارى بواقع 8 وحدات سكنية بمدينة بدر محافظة القاهرة، و4 وحدات سكنية بمحافظة دمياط و3 وحدات سكنية بمحافظة كفر الشيخ و3 وحدات سكنية بمحافظة المنوفية ووحدتين سكنيتين بمحافظة السويس، ووحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

ويتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب والتأثيث والأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى توصيل المرافق وتركيب عدادات المياه والكهرباء دون أي تكلفة على الابن، حيث تتحمل وزارة التضامن الاجتماعي كافة تكاليف الوحدات السكنية وتأثيثها ومرافقها.

وعلى جانب آخر وفي إطار حرص الوزارة على تمكين أبنائها من خريجى دور الرعاية، قامت الوزارة خلال الربع الثالث من العام الجاري وتحديدا من شهر يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي بصرف منح زواج ومولود لـ 74 ابنا / ابنة من خريجي دور الرعاية، وذلك بواقع مبلغ وقدره 10 آلاف لكل ابن/ ابنة كمنحة زواج، ومبلغ وقدرة 5000 آلاف جنيه كمنحة مولود عن المولود الأول والثاني بإجمالي مبلغ وقدره 560 ألف جنيه مصري، وذلك بالتنسيق مع قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصرالاجتماعي إدارة المساعدات.

يأتي هذا في ضوء رؤية الوزارة نحو رعاية أبنائها خريجي دور الرعاية وتقديم كافة أوجه الرعاية اللاحقة لهم والتدريب والتأهيل لسوق العمل، كما كفلها الدستور المصري، والحرص على عدم تعرضهم لأي من المخاطر بكافة أشكالها.

مقالات مشابهة

  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • التضامن تسلم 801 وحدة سكنية للأبناء كريمي النسب في 12 محافظة
  • شركة Cloudflare تعلن نتائج دراستها البحثية عن التهديدات السيبرانية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • البلدية: التعاون مستمر مع الجهات الحكومية لإزالة منشآت قريبة من أنابيب النفط شمالي البلاد
  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • شركة الزاوية تُنهي العمرة السنوية لمصفاتها
  • للحفاظ على عمرها التشغيلي.. شركة الزاوية لتكرير النفط تنهي الصيانة السنوية لمصفاتها
  • الموافقة على مشروع قرار إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"