المناطق_المدينة المنورة

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس، تمديد فترة استقبال طلبات الدراسة في برنامجي الشريعة والاقتصاد – عن بعد – لمرحلة البكالوريوس للطلاب والطالبات الدوليين المقيمين خارج المملكة، للعام الجامعي 1445 هـ, لمدة أسبوع، تنتهي في الخامس من أكتوبر الجاري.

ودعت الجامعة الراغبين بتقديم طلبات الدراسة إلى الاطلاع على شروط ومعايير القبول والتسجيل في البرنامجين عبر الرابط: distancelearning.

iu.edu.sa ، مبينة أنه يشترط أن يكون المتقدم من غير السعوديين، وغير مقيم في المملكة، وحاصلاً على مؤهل علمي معتمد لا يقل عن الثانوية العامة، واجتياز اختبار اللغة العربية، فيما ستبدأ الدراسة في البرنامجين 28 يناير من العام المقبل.

أخبار قد تهمك بدء التسجيل في برامج “تعلّم العربية” بالشراكة بين هيئة تطوير المدينة المنورة والجامعة الإسلامية 3 سبتمبر 2023 - 10:32 صباحًا الجامعة الإسلامية تستقبل طلابها المستجدين لعام ١٤٤٥هـ 22 أغسطس 2023 - 8:29 مساءً

ويتضمن نمط الدراسة في برنامجي الشريعة والاقتصاد -عن بعد – بالجامعة الإسلامية محاضرات تزامنية تقدّم بشكل مباشر عبر المنصة الإلكترونية للجامعة، إلى جانب محاضرات غير تزامنية تشمل المحاضرات المسجّلة، وساعات الاتصال التعليمية، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة مثل الأنظمة التعليمية, والمحتوى العلمي، والمكتبة الرقمية، وتبلغ

مدة الدراسة في البرنامج أربع سنوات وبحد أقصى ست سنوات دراسية، فيما يمنح الدارس بعد تخرّجه درجة البكالوريوس بعد إتمام متطلبات البرنامج.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجامعة الإسلامية الجامعة الإسلامیة الدراسة فی

إقرأ أيضاً:

تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات

أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، بالتعاون مع جامعة المجمعة، برنامجا تدريبيا بعنوان ”نظام المنافسات والمشتريات الحكومية“. ويستمر البرنامج لمدة أربعة أيام، مستهدفًا منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية.
يستعرض البرنامج نظام المنافسات والمشتريات الحكومية بشكل شامل، حيث يشمل جوانب متعددة تهدف إلى تطوير المهارات والمعرفة لدى المشاركين.
أخبار متعلقة إنقاذ مريض من الشلل الكامل في مستشفى المواساة بالدمامالأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهرانوأعرب المشاركون في البرنامج عن شكرهم وتقديرهم لجهود الوزارة التي تعكف على إقامة برامج تطويرية تسهم في تحسين أداء الموظفين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي الوزارة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تحقيق رؤية المملكة 2030وذكر المهندس أحمد الحميدان، مدير المشاريع والصيانة وأحد المشاركين في البرنامج: ”نظام المنافسات والمشتريات الحكومية دورة مهمة تواكب احتياج الجهة الحكومية لتحقيق برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030".
وأشاد المتدرب فواز الزهراني بالدورة قائلاً: ”الدورة كانت تحمل بين طياتها العديد من المعلومات التي أثرت الجانب المعرفي لدي ووسعت مداركي. بوركت جهودكم الملموسة في ترك هذا الأثر وسعيكم لتطوير المنسوبين. أعاننا الله جميعًا لخدمة الوطن المعطاء".
كما أكد المتدرب جعفر السليم: ”أحد أهم الركائز في كل مؤسسة ووزارة هو تطوير الموظفين والمنسوبين لمواكبة متطلبات العمل، وهذا ما تقوم به إدارتكم المميزة. فلكم جزيل الشكر".
الجدير بالذكر أن هذه البرامج التدريبية والتطويرية تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من منسوبي فرع الوزارة، وذلك من خلال عقد عدة دورات تدريبية أخرى خلال الأسابيع القريبة. ويأتي هذا البرنامج ضمن جهود الوزارة المستمرة لرفع مستوى مهارات منسوبيها، مما يُسهم في تطوير أدائهم الوظيفي وتعزيز مهاراتهم العملية.

مقالات مشابهة

  • حزب الله لم يعد منظمة إرهابية.. مسؤول بالجامعة العربية يوضح ما قصده بتصريحاته
  • الباحثة صفاء أبوالجود تحصل على الدكتوراه في الفقه
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • رسالة دكتوراه تناقش «التكييف الفقهي للعقوبات الاقتصادية الدولية»
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن تمديد فترة التقديم لتحدي صناعة الأفلام
  • نهيان بن مبارك يوجه بتمديد فترة التسجيل في البرامج الصيفية لصندوق الوطن حتى 5 يوليو
  • الإمارات.. مد فترة التسجيل في البرامج الصيفية لصندوق الوطن حتى 5 يوليو
  • بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا