دمشق-سانا

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين، في عدد من الجهات التابعة لوزارة الإدارة المحلية والبيئة.

وخلال اجتماعها الأول اليوم في مبنى وزارة التنمية الإدارية، أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في وزارة الإدارة المحلية والبيئة (الإدارة المركزية)، وللمؤسسة العامة للمصالح العقارية، والعاملين في المدينة الصناعية بعدرا.

وفي تصريح للصحفيين، أوضح مدير عام المصالح العقارية المهندس وضاح قطماوي أنه يستفيد من نظام التحفيز الوظيفي أكثر من 1400 عامل، مؤكداً أنه ينسجم مع طبيعة المهام التي تقدم ضمن مجال عملهم، وله دور في تعزيز تقديم الخدمات بالشكل الأفضل.

وبين مدير عام المدينة الصناعية بعدرا المهندس معتز قطان أن عدد العاملين المشمولين بنظام التحفيز الوظيفي 390 عاملاً، منهم دائمون ومؤقتون، منوها بأهمية ذلك لجهة تحقيق العدالة في توزيع العلاوات والمكافآت، كل حسب جهده.

وكانت اللجنة أقرت في اجتماعها أمس نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الجهات التابعة لوزارة النقل، منها الإدارة المركزية ومديرية النقل البري بريف دمشق، والمؤسسات العامة للخط الحجازي الحديدي، والنقل البحري والتدريب والتأهيل البحري، والشركات العامة لإنشاء الخطوط الحديدية، ولمرفأي اللاذقية وطرطوس.

جيما إبراهيم

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: نظام التحفیز الوظیفی للعاملین

إقرأ أيضاً:

الملك ينعم بعدد من الأوسمة والميداليات.. تفاصيل

إرادة ملكية سامية بالإنعام على وزير المالية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى

صدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على مسؤولين والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ودائرة المخابرات العامة ومديرية الأمن العام.

اقرأ أيضاً : بدء العد التنازلي لرحيل مجلس النواب.. ماذا عن الحكومة؟

وأنعم جلالته على وزير المالية الدكتور محمد العسعس بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى.

كما أنعم جلالته على وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ودائرة المخابرات العامة ومديرية الأمن العام بميدالية اليوبيل الفضي.

وشغل وزير المالية الدكتور محمد العسعس مناصب وزارية عدة، وهي وزير للتخطيط والتعاون الدولي ووزير دولة للشؤون الاقتصادية، ثم وزيرا للمالية.

يذكر أن العسعس يحمل شهادة الدكتوراه في السياسة العامة – من جامعة هارفرد، كامبريدج، ماساتشوستش، في مجال التنمية الاقتصادية والأسواق المالية.

اقرأ أيضاً : كم يبلغ عدد سكان الأردن في بداية النصف الثاني من 2024؟

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يطلع خلال لقائه بن ضبيع على ٱخر مستجدات صرف مبالغ الضمان الإجتماعي
  • الملك ينعم بعدد من الأوسمة والميداليات.. تفاصيل
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • «التجمع» يطرح مطالب الحزب من الحكومة المرتقبة.. أبرزها الرقابة على الأسواق
  • “الإدارة الذاتية” تغلق معابرها مع الحكومة السورية وترفض التقارب السوري – التركي
  • حركة المحافظين 2024.. هل ستعرض الأسماء على البرلمان قبل الإعلان؟
  • "الزراعة" تتفقد زراعات الذرة بمحافظة الجيزة
  • قرارات مجلس الوزراء الأحد بينها إقرار نظام ترخيص الجامعات الأردنية الخاصة
  • نظام مدني بالضفة.. مخطط إسرائيلي ينسف اتفاق أوسلو
  • باسيل: أهم ما في التيار هو الإنسان وكرامته