تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة بينهما بمنطقة الطالبية، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض مما أسفر عن مصرعه، نتيجة خلافات بينهما، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.   ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمنطقة الطالبية، وبتكثيف التحريات تبين للمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أن مشاجرة نشبت بين شخصين، نتيجة خلافات بينهما، انتهت بمقتل أحدهما، عقب تعرضه لاعتداء بسلاح أبيض.

    حدد رجال المباحث هوية المتهم، وبإعداد كمين له تمكنوا من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في إنهاء حياة المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل عامل الطالبية امن الجيزة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 4 أيام

قررت النيابة العامه بالجيزة حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على اسباب وملابسات الواقعة.

 

اعترف المتهم بالشروع فى قتل عامل بالجيزة، عقب القبض عليه بارتكاب الجريمة، أمام جهات التحقيق أن مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه، تطورت لمشاجرة، مما دفعه لطعنه بسلاح أبيض، وعل ارتكابه الجريمة، بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة.

 

كما استمع رجال المباحث لأقوال المجني عليه، وتم فحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على سلاح الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

 

لقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالشروع فى قتل عامل، بسبب تنافسهما على الارتباط بفتاة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بإجراء التحريات تبين أن عاطلا اعتدى عليه بسلاح أبيض، بعد تشاجرهما، نتيجة تنافسهما على الارتباط بفتاة.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب فتاة، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق التى امرت بما سبق.







مقالات مشابهة

  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • المؤبد لمتهم قتل شابًا لخلافات عائلية على ميراث فى دار السلام
  • القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلاف أسري في بولاق الدكرور
  • تفاصيل مقتل عامل داخل مصنع خلال مشاجرة في القطامية
  • حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 4 أيام
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • ضبط المتهم بالشروع في قتل زوجته بالعمرانية
  • مقتل شاب بالدقهلية على يد آخرين بعد طعنه بسلاح أبيض فى الرقبة