كشف مدرب الاتحاد عبد الحق بن شيخة، بأنه يستهدف قيادة الفريق لتحقيق نتائج قوية في البطولة المحلية، حتى إن كلفه الأمر الإقصاء من منافسة كأس الكاف.

وخلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس، عقب التعادل السلبي أمام الفتح الرباطي المغربي، والذي سمح للاتحاد ببلوغ مجموعات الكاف. مستفيدا من التعادل بهدف لهدف في لقاء الذهاب.

قال بن شيخة: “لا نستطيع الفوز دائما.. ولا يعني أن لياسما عندما تلعب يجب أن تفوز”.

مضيفا في السياق ذاته: “لكننا نحاول دائما الفوز، ولا يخفى عليكم أننا نريد أن نبدأ البطولة المحلية بقوة.. قاريا نحن في دور المجموعات، وسنلعب لقاءاتنا ما بين نوفمبر ومارس القادمين، ولكن رأسي في البطولة حتى وإن خسرنا اليوم (أمس) وأقصينا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“الغذاء والدواء”: زيارة 197 مصنعًا دوائيًا ومصنعًا للأجهزة الطبية خلال 2023

المناطق_واس

رصد مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء نحو (1713) ملاحظة على المصانع الدوائية خلال زياراتهم التفتيشية في العام 2023 لـ (113) مصنعًا، بهدف التأكد من استيفائها متطلبات أسس التصنيع الجيد قبل البدء في تسويق المنتجات وبيعها في الأسواق المحلية، وذلك لضمان سلامة الدواء في المملكة.

ومثلت المصانع الخارجية (74%) من إجمالي الزيارات المنفذة بواقع (84) مصنعًا، فيما بلغت المصانع المحلية التي تم زياراتها (29) مصنعًا، (102) منها مصانع أدوية بشرية، و(11) مصنعًا للأدوية البيطرية، جرى تعليق (10) مصانع من إجمالي ما تم زيارته.

أخبار قد تهمك “الغذاء والدواء” تضبط 571 منشأة غير مرخصة في موسم الحج 12 يونيو 2024 - 4:34 مساءً رئيس “الغذاء والدواء” يلتقي شركات الأغذية السنغافورية 19 أبريل 2024 - 11:02 مساءً

كما قام المفتشون بإجراء زيارات تفتيشية على عدد من مصانع الأجهزة الطبية، إذ تم رصد (655) حالة عدم مطابقة في (84) زيارة تفتيشية، منها (50) حالة رُصدت على مصانع محلية، و(34) على مصانع خارجية، وأسفرت نتائج تلك الزيارات عن إيقاف خط إنتاج أحد المصانع المحلية، وتعليق (3) لمصانع خارجية، وإيقاع (8) غرامات و(3) إنذارات، وتحريز (3 ملايين) منتج في المصانع المحلية.

كما نفّذ المفتشون (18) زيارة على جهات تقويم المطابقة في مجالات الغذاء والتجميل والأجهزة الطبية، علقوا خلالها مجالات التعيين لـ(3) جهات، ورصدوا (47) مخالفة، منها (24) مخالفة تتعلق بمتطلبات “الهيئة”، و(18) تتعلق بمتطلبات المواصفة القياسية “ISO 17065″، ومخالفتان تختصان بمتطلبات المواصفة القياسية “ISO 17021”.

مقالات مشابهة

  • “خورفكان” والمنطقة الشرقية تثمر أجود أنواع “المانجو” لطبيعتها الجبلية ومياهها العذبة
  • شباب قسنطينة يتحصل على إجازة “الكاف”
  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • “الفاو” تحذر من آثار أزمة القطاع المصرفي على الأمن الغذائي في اليمن
  • الصرامي يكشف عن المتسبب في إيقاف “العقيدي” عن البطولة الآسيوية.. فيديو
  • بعد 10 أيام على انطلاقها.. “مونييه” آخر لاعب يصل إلى “يورو 2024”
  • زفان: “لدي أمل في العودة للخضر وأنا دائما على استعداد لذلك”
  • أرقام وإنجازات “فائض إنتاج” تبحث عن منافذ للتصدير
  • “الغذاء والدواء”: زيارة 197 مصنعًا دوائيًا ومصنعًا للأجهزة الطبية خلال 2023