مراكش الان:
2024-07-02@09:42:38 GMT

مشروع ميزانية مجلس جهة مراكش آسفي محور دورة

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

مشروع ميزانية مجلس جهة مراكش آسفي محور دورة

وحيد الكبوري – مراكش الآن 

انطلقت قبل قليل من صباح يومه الاثنين، أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر، التي ستعقد في جلسة واحدة، بجماعة تحناوت اقليم الحوز.

ويتضمن جدول الأعمال الدورة الذي يترأس اشغالها رئيس جهة مراكش اسفي سمير كودار، عدد من النقط ابرزها: اطلاع المجلس على انجازات وسير عمل الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع طبقا لمقتضيات المادة 134 من القانون التنظيمي للجهات.

كما ستعرف الدورة الدراسة والتصويت على مشروع تعديل ميزانية التجهيز برسم السنة المالية 2023 للمساهمة في التخفيف من الآثار الناجمة عن الزلزال بالجهة، بالاضافة الى الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية مجلس جهة مراكش آسفي الخاصة بالسنة المالية 2024، والدراسة والتصويت على مشروع الميزانية الملحقة الخاصة بدار المنتخب التابعة لمجلس جهة مراكش آسفي برسم السنة المالية 2024.

وفي ذات السياق سيتم خلال الدورة عرض مشروع النظام الاساسي لشركة التنمية الجهوية “شركة اطلس منارة للتنمية السياحة بجهة مراكش آسفي” للمناقشة والمصادقة.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: جهة مراکش آسفی

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف»: انطلاق المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة

بدأت المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة برئاسة القارئ الشيخ عيد رمضان محمد إسماعيل، وعضوية الشيخ مصطفى السيد عبدالنبي محمود، وشريف عامر عبدالفتاح أحمد، وعبدالله السيد إبراهيم، ومحمود سليمان السيد، وماهر محمد عبدالنبي فرماوي، ومحمود أحمد السعيد عبدالحفيظ، ومحمود محمد علي أحمد.

وبدأت مقرأة التلاوة المجودة من سورة النمل من أول قوله تعالى: ﴿۞ فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوۡمِهِۦۤ إِلَّاۤ أَن قَالُوۤا۟ أَخۡرِجُوۤا۟ ءَالَ لُوط مِّن قَرۡیَتِكُمۡۖ إِنَّهُمۡ أُنَاس یَتَطَهَّرُونَ﴾ [النمل ٥٦].إلى قوله تعالى من سورة القصص ﴿۞ وَلَقَدۡ وَصَّلۡنَا لَهُمُ ٱلۡقَوۡلَ لَعَلَّهُمۡ یَتَذَكَّرُونَ﴾.

الدورات النوعية المتخصصة

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم، وتطوير عمل وزارة الأوقاف والجهات التابعة لها لأنشطتها، وإطلاق معسكر أبو بكر الصديق وبرنامج الدورات النوعية المتخصصة وستكون مدة كل دورة 3 أيام على النحو التالي: دورة علم المواريث، ودورة قواعد الفقه الكلية، ودورة علوم القرآن، دورة مصطلح الحديث، ودورة الشؤون القانونية للعاملين بالشئون القانونية أو المالية أو الإدارية، ودورة الشؤون الإدارية للعاملين بالشؤون المالية والإدارية، ودورة الشؤون المالية للعاملين بالشؤون المالية والإدارية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المالية الأوكرانية: تلقينا تمويلا بقيمة 20.2 مليار دولار خلال 6 أشهر
  • بالفيديو.. سمير كودار: الدورة العادية لمجلس جهة مراكش عرفت المصادقة على تنزيل برامج التنمية الجهوية 2022-2027
  • كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية
  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة
  • الخبرة تؤجل محاكمة الرئيس الأسبق لجهة مراكش
  • سمير كودار يترأس اشغال الدورة العادية لشهر يوليوز لمجلس جهة مراكش بالصويرة
  • 150 أخصائيا يشاركون في دورة تدريبية لجراحة مفصل الركبة
  • «الأوقاف»: انطلاق المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة