بظهورهما معاً في إعلان لدار أزياء "غوتشي"، انتقلت علاقة الحب بين عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر ومغني الراب البورتوريكي باد باني إلى مرحلة جديدة، تجمع بين الحب والعمل.

حب كيندال للخيول هو مصدر الإلهام لأحدث فيديو كليب لأغنية باد باني الجديدة

أخبار مواعدة كيندال جينر وباد باني بدأت تنتشر منذ أشهر عدّة

وتم رصد الثنائي في لقطات رومانسية خلال الفترة الماضية، لكنهما يحرصان على إبقاء علاقتهما بعيداً عن الإعلام، حتى جاء  إعلان دار "غوتشي" ليقطع الشك باليقين حول ارتباطهما بشكل علني، بعد ظهورهما في وهما يعانقان بعضهما البعض.

      View this post on Instagram      

A post shared by GUCCI (@gucci)

إعلان غوتشي

وظهرا في الإعلان يحملان حقائب من غوتشي ويتلفتان حولهما وكأنّهما في مهمة سرية في أحد أروقة المطارات. وأرفقت غوتشي فيديو إعلانها عبر حسابها على إنستغرام بتعليق كتبت فيه: "مغامرات تنتظر.. باد باني وكيندال جينر في حملة تسويق Gucci Valigeria الجديدة، التي تضم مجموعة Gucci Savoy المليئة بالتراث".
كما نشرت مجموعة صور، إحداها للنجمة كيندال تجلس على الحقائب المرفوعة على عربة المطار، بينما كان يدفعها باد باني، بعدما احتضنها.
 بدورها، روّجت كيندال للإعلان عبر حسابها على إنستغرام، ناشرة صورة من الحملة، التي ظهرت فيها في قاعة الانتظار تتصفح هاتفها.


      View this post on Instagram      

A post shared by GUCCI (@gucci)

الإعلان يؤكد علاقتهما

وبحسب موقع TMZ، اختارت كيندال وباني تأكيد وتوثيق علاقتهما العاطفية من خلال المشاركة في الحملة التسويقة لصالح "غوتشي"، التي تطلق أحدث خطوط إنتاج الحقائب "Gucci Valigeria".
 واعتبرت المصادر أن اللطيف في الأمر والمثير للاهتمام هو تركيز الثنائي على العمل والعاطفة معاً، دون إهدار للوقت.

إطلالات رومانسية سابقة

وكان الثنائي قد أثارا ضجّة كبرى في الأوساط الفنية، بعد ظهورهما معاً لأكثر من مرة، وانتشار شائعات عن علاقة غرامية.
 وسرعان ما بدأت تظهر كيندال في العديد من الحفلات، التي يحييها باد باني، وكان أبرزها مهرجان "كوتشيلا 2023"، ثم  رصدهما في عطلة رومانسية إلى أيداهو، ركبا خلالها على نفس الحصان. وتأكدت الشكوك حول ارتباطهما، بعد تداول صورهما عبر مواقع التواصل في حفل دريك الذي أقيم في أغسطس (آب) الماضي. 

وإلى جانب اللقطات الرومانسية التي وثّقها روّاد الحفل، نشر أحدهم مقطع فيديو ظهرت فيه كيم وهي تصور شقيقتها وحبيبها أثناء رقصهما معاً.

Kim obsessing over Kendall and Benito is me ???????? pic.twitter.com/4zgU4HpPaw

— kendall jenner outfits ???? (@kenjenstyle) August 14, 2023

وأرجعت أوساط فنية إمكانية أن يكون حب كيندال للخيول هو مصدر الإلهام لأحدث فيديو كليب لأغنية باد باني الجديدة "Un Preview"، التي تدور أحداثها حول وقوعه في حب راعية بقر COW GIRL.
 وقبل باني "بينيتو أنطونيو مارتينيز"، كانت كيندال تواعد نجم الدوري الأمريكي للمحترفين ديفين بوكر، بينما كان باد باني على علاقة بمصممة المجوهرات غابرييلا بيرلينغيري بدءاً من عام 2017، حتى انفصالهما في 2021.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كيندال جينر

إقرأ أيضاً:

بالتقسيط.. موعد طرح الوحدات السكنية الجديدة وأسعارها (فيديو)

كشفت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، تفاصيل إعلان وزير الإسكان عن طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل، مؤكدة أنه سيكون في غضون نحو شهر ونصف من الآن.


وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإعلان المتوقع طرحه سيكون عبارة عن وحدات جاهزة وأخرى وحدات تسليم بعد 3 سنوات وتغطي عدد كبير من المدن.

وزير الإسكان يعلن طرح أراضي ووحدات "بيت الوطن" للمصريين بالخارج نهاية العام الجاري


ولفتت إلى أن الوحدات التي يتم تسليمها بعد 3 سنوات ستكون أسعارها أكثر مما كانت عليه في الإعلان الأخير، والأسعار سيتم الإعلان عنها بعد الحصول على موافقات مجلس الوزراء. 
وطمأنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، المواطنين الذين سيحصلون على وحدات سكنية بأن الأقساط لن تتجاوز 40 % من دخل المستفيد.
أشارت إلى أنه قد يكون هناك تغير بسيط في نسب الفائدة للتمويل العقاري والتي كانت وفقا لآخر إعلان 7.5 %، مؤكدة أن الوزارة تحملت 10 مليارات جنيه دعم نقدي و11 مليار جنيه كفوائد لوزارة المالية جراء دعم الوحدات السكنية للمستفيدين.
واختتمت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه تم تخصيص 40 ألف وحدة سكنية للمستفيدين من الإعلان 14، وهذا لا يعد تأخيرا لأن المتقدمين 220 ألفًا.

مقالات مشابهة

  • ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • روسيا: الاتهامات الأمريكية الجديدة إعلان حرب معلوماتية
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • بالتقسيط.. موعد طرح الوحدات السكنية الجديدة وأسعارها (فيديو)
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو