تستضيف قاعة زياد بكير فى المكتبة الموسيقية بالاوبرا معرض بعنوان "حديث الملامح" للفنانة أمانى زكريا وذلك فى السابعة مساء اليوم، الاثنين 2 اكتوبر ويستمر حتى الاثنين 9 اكتوبر .

يضم المعرض حوالى 27 عمل فنى تم تنفيذها بخامات متنوعة منها الموازييك والديكوباج ( الزجاج الملون والصور الفوتوغرافية ) وتتناول فكرة المعرض إختلاف الثقافات و اللغات حيث تجمع الملامح التى تشير للهوية ومختلف تعبيرات المشاعر الإنسانية.

جدير بالذكر ان الفنانة امانى زكريا نالت دورات تدريبية فى فن الموازييك والديكوباج من كلية الفنون الجميلة، شاركت فى العديد من المعارض الجماعية، كما أقامت عدة معارض منفردة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأوبرا دورات تدريبية الفنون الجميلة كلية الفنون الجميلة

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل


كتب- محمد أبو بكر:

افتتح المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، معرض أهلا مدارس بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور مقام علي مساحة 2000م2 لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30 % وذلك بمشاركة 51 عارضاً بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وقال النجار، إن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الجيزة اروقه المعرض مؤكداً علي الشركات العارضة بالإلتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتآ بأن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيض إلي ٥٠ %.
كما أشاد المحافظ بمستوى المنتجات المعروضة موجها الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين متمنياً التوفيق لهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون والمثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

ومن جانبهم أشاد المواطنين، بجودة المنتجات والسلع المعروضة وبشمول المعرض على كافة السلع والادوات المدرسية التى يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسى .

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة
  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • الليلة بالسامر.. "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" يتألقان في مهرجان مسرح الهواة
  • مركز تنمية المواهب في احتفالية المولد النبوي الشريف بالأوبرا.. الليلة
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة