«وش السعد».. لقب تُوّجت به ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، نجم الأهلي، الذي يعيش أفضل أوقاته داخل الملعب وخارجه، منذ دخوله عش الزوجية في مارس الماضي، ولم تمر أشهر كثيرة قبل إعلان الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، حصوله على خدماته قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

معلومات عن زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي

ملامح ياسمين حافظ الجميلة وضعتها تحت الأضواء، بعد ظهورها الأخير، أثناء احتفال إمام عاشور بعيد ميلادها، ورغم ابتعادها عن الملاعب، فإنّها تربطها علاقة وثيقة بكرة القدم، في ظل احتراف شقيقها ياسين حافظ، صاحب الـ17 عامًا بين صفوف الزمالك بقطاع الناشئين فريق 2005.

ياسمين حافظ درست بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري، تعشق السفر والتنقل من بلد إلى آخر، ما ظهر جليًا في زيارتها لعدد من البلاد المختلفة في السنوات الماضية، وفقًا للتعريف الذي تضعه على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

شقيق ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور هو من ناشئي الزمالك، رحل عن الفريق بشكل مجاني، في أغسطس الماضي بقرار شخصي من اللاعب، الذي واجه بعض المضايقات بسبب ارتباطه العائلي بإمام عاشور، الذي انضم إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك وفقًا لتصريحاته لـ«الوطن» بعد الرحيل.

لم تظهر زوجة إمام عاشور بشكل كبير في العديد من المناسبات، سوى التي ينشرها لاعب وسط الأهلي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن تعد المشاجرة التي دارت مؤخرًا بين اللاعب وعدد من الشباب في مدينة الشيخ زايد، أبرز ما ظهرت خلاله زوجة اللاعب، وذلك بعدما دخل في مناوشات محدودة مع عدد قليل من الأشخاص، لظنه أن زوجته تعرضت للمضايقات من قبلهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي إمام عاشور الأهلي اخبار الأهلي اخبار الأهلي اليوم زوجة إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لإمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ومشجعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد نهاية مباراة بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره فاركو، الجمعة.

أظهرت اللقطات توجّه إمام عاشور نحو مشجعة، ترتدي قميص النادي الأهلي وتجلس على الكرسي، قبل أن يتحدّث إليها ويقبّل يدها ويلتقط صوراً تذكارية معها.

وكان إمام عاشور قد شارك في المباراة منذ انطلاقتها، والّتي انتهت بفوز فريق "المارد الأحمر" على ضيفه فاركو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وتعد هذه المباراة رقم 34 للاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، ويمتلك برصيده 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

مصرالأهلي المصريالدوري المصرينشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة