خلال اليوم الأخير من فعاليات أسبوع الموضة في ميلان، أطلقت علامة الأزياء الإيطالية الأيقونية دولتشي آند جابانا بقيادة كل من دومينيكو دولتشي وستيفانو جابانا عرض أزياء مجموعة الملابس الجاهزة للإرتداء لموسم ربيع وصيف 2024  في ميلان.

اقرأ ايضاًميوشيا برادا وراف سيمونز يقدمان برادا صيف 2024.. ومادة لزجة تتسرب من السقف

وكان المدعوون للعرض من نجوم الأفلام والموسيقى والموضة من حول العالم وتميزوا بإطلالات راقية أثناء حضورهم للعرض، وأثارت كايلي جينير  غضب الحضور بعد أن تسببت بتأخير عرض الأزياء الذي كان من المقرر  في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت ميلان إلى الساعة الواحدة والخمسون دقيقة وذلك بعد أن وصلت إلى المقر  في تمام الساعة الواحدة وسبع وأربعون دقيقة، مما أثار غضب الحضور والمصورين والصحافة.

مصدر وحي عرض دولتشي آند جابانا

المرأة بحد ذاتها جوهر أفكار المجموعة التي صممتها دار دولتشي آند جابانا لربيع وصيف 2024، وتحديدا باللونين الأبيض والأسود، حيث تدور الإطلالات حول أنوثة المرأة الناضجة والواثقة والمثيرة، كما استلهم دومينيكو وستيفانو مجموعتهم والإطلالات التي أبدعوها في المجموعة من الصور الفوتوغرافية وصور الماضي بالأبيض والأسود، كما برز اللونين الأسود والأبيض لهذا الموسم بشكل ضخم بما أنهما اللونين السائدين والأكثر تكرارا خلال عروض الموسم الحالي.

النساء المثيرات والواثقات يلهمن تصاميم المجموعة

عرف المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو جابانا الإثارة الأنثوية من وجهة نظرهما على أنها القدرة النسائية المرتبطة ارتباطا جوهريا بالتجربة الداخلية التي تجعل المرأة عفوية وطبيعية.

 بحث المصممان عن أبعاد وأحجام جديدة بناء على هذه الأنوثة الجديدة الأكثر نضجا، لكنها حسية للغاية لتتمثل في المجموعة الجديدة بشكل "سيلويت" أو صور ظلال خارجية ملائمة لعمر ناعومب كامبل ومقاس آشلي جراهام، لذلك فالإثارة غير متعلقة بشكل أو بحجم أو بعمر معين.

اقرأ ايضاًروبيرتو كافاللي يقدم عرض ساحر لصيف 2024.. القفطان يطغى على القصاتتصميم الـ"توكسيدو" بلمسة انثوية حسية

كما برز خلال العرض الذي ضم أكثر من خمسون إطلالة راقية، صيحة الـ"توكسيدو" النسائي الأنيقة التي تألقت بها العارضات بأسلوب أنثوي، راقي ومميز، فتلاعب المصممان بالقصات التي تميزت بالبليزر النسائي الـ"كروبد" بطول متوسط مع القمصان الشيفونية الخفيفة التي دغدغتها نسمات الهواء لتتحرك بحرية وتطير بخفة خالقة تناغم بين حدة الـ"بليزر" ونعومة العناصر الأنثوية التي تمثلت بأقمشة الشيفون.

ناتشا بولي بصيحة الـ"كورسيه" الأنيق

كما تألقت عارضة العلامة المتألقة ناتاشا بولي بإطلالة أنثوية ومثيرة بفستان أسود بقماش الـ"دونتيل" الأنثوي بصيحة الـ"كورسيه" الراقي الذي تكون من "ستراب" معدني لف خصر العارضة ليبرز رشاقتها وهو من الصيحات التي ستستمر حتى الصيف المقبل لتصبح متألقة لمدة 6 أعوام متواصلة، تحقق فيها صيحة الـ"كورسيه" نجاحا وتألقا على مدرجات عروض الأزياء لعدة مواسم متتالية.

قال ستيفانو غابانا قبل عرض مجموعة ربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في ميلانو: "إن المجموعة أنثوية كثيرًا كثيرًا، ومثيرة للغاية". ليس من المستغرب إذاً أن تكون العلامة شهيرة بتزويدها النساء حول العالم سحر دولتشي فيتا. كما أن تصاميم هذه المجموعة احتفلت بالنساء من جميع الأعمار، الأمر لا يتعلق فقط بالجيل زد.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ دولتشي آند جابانا أناقة أسبوع الموضة في ميلان

إقرأ أيضاً:

"الاتحادية للضرائب" تُشارك في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب بدول "بريكس"

شاركت دولة الإمارات، ممثلةً في الهيئة الاتحادية للضرائب، في جلسات اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في دول مجموعة "بريكس"، التي عُقدت خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر (أيلول) 2024 بالعاصمة الروسية موسكو، بمُشاركة وفود من الجهات الضريبية في المجموعة.

وفي بيان صحافي، اليوم الخميس، أكد خالد علي البستاني، مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب، الذي ترأس وفد الدولة في الاجتماع، أن اجتماعات مجموعة "بريكس" تكتسب أهمية كبيرة، حيث تُعد المجموعة آلية فعالة لتعزيز الازدهار العالمي، مُشيرًا إلى أن مُشاركة الهيئة جاءت في إطار الحرص على الحفاظ على علاقات استراتيجية واقتصادية متوازنة لمواكبة التطورات المتواصلة في النظام العالمي.
وأشار إلى أهمية المُناقشات والموضوعات التي تم بحثها خلال الاجتماع، والتي تُساهم في تعزيز التعاون البنَّاء في المجال الضريبي والمالي للدول الأعضاء بما يتماشى مع توجهاتهم المستقبلية، عبر تبادل الخبرات والمعلومات بين الجهات الضريبية بدول المجموعة.
وخلال المُشاركة في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في "بريكس"، استقبل ميخائيل ميشوستين، رئيس وزراء روسيا وفد الهيئة، حيث تم التأكيد على أهمية التعاون المُشترك، خصوصًا في المجال الضريبي، وتعزيز مسارات النمو الاقتصادي، كما عقد الوفد اجتماعًا مع دانييل إغوروف، مدير عام هيئة الضرائب الفيدرالية الروسية، تم خلاله بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجال الضريبي.
وتم خلال اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في مجموعة "بريكس" تسليط الضوء على الأطر التنظيمية الضريبية والسياسات المالية التي تتبعها كل دولة من دول "بريكس"، ومُناقشة سُبل رفع كفاءة قطاع الضرائب العالمي بصفة عامة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم برنامج مهارات التأهيل لسوق العمل
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • "الاتحادية للضرائب" تُشارك في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب بدول "بريكس"
  • ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”
  • مسؤول أمريكي: وتيرة العمل في قطاع الدفاع الروسي تثير الدهشة
  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة
  • دمية طفل ضخمة تثير الهلع في بريطانيا