يستهل الإسباني كارلوس ألكاراز، المرشح الأول للفوز بلقب بطولة شنغهاي للأساتذة ذات الألف نقطة للتنس، مشاركته في الدور الثاني من المسابقة أمام الفائز من المباراة التي تجمع بين البرتغالي نونو بورجيس والفرنسي غريغوار بارير.

وقد يواجه ألكاراز خلال مشواره في شنغهاي البريطاني دانييل إيفانز والبلغاري غريغور ديميتورف والأمريكي تايلور فريتز، كما يمكن أن يصطدم باليوناني ستيفانوس تسيتسيباس أو الروسي أندريه روبليف في حالة التأهل إلى نصف النهائي.


في حين يخوض الإسباني روبرتو كارباييس الدور الأول من البطولة في مواجهة الأسترالي ألكسندر فوكيتش. وسيضرب الفائز منهما موعداَ مع ديميتروف في الدور الثاني.
أما الروسي دانييل ميدفيديف، المرشح الثاني للقب شنغهاي للأساتذة، فسيواجه الفائز من المباراة المقرر أن تجمع بين التشيلي كريستيان جارين ولاعب من الأدوار التمهيدية.
وسيلعب الإسباني أيضاً برنابي زاباتا ضد الأمريكي براندون ناكاشيما وفي حالة فوزه سيواجه الدنماركي هولغر رونه، المرشح الثالث بالبطولة.
بينما سيواجه الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش الفائز من المواجهة بين الروسي بافيل كوتوف والفرنسي آرتور فيس، وسينافس مواطنه خاومي مونار الصيني ريجيل تي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلوس ألكاراز التنس الفائز من

إقرأ أيضاً:

لافروف: مفاوضات بوتين مع شي جين بينغ كانت جيدة

صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأن المفاوضات بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والصيني شي جين بينغ في أستانا كانت "جيدة".

وقال لافروف في حديث للإعلامي بافيل زاروبين، ردا على سؤال بهذا الشأن، إنها "جرت بشكل جيد وبتفاهم تام".

وأضاف أنه جرت مناقشة مجمل القضايا الموجودة على جدول الأعمال، سواء الخاصة بالتعاون الثنائي أو بالتعاون بين روسيا والصين في إطار الأمم المتحدة و"بريكس" ومنظمة شنغهاي للتعاون.

واستغرقت مفاوضات بوتين مع شي جين بينغ في أستانا نحو ساعة، وجرت على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون التي تستضيفها عاصمة كازاخستان.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف في وقت سابق أن بوتين وشي جين بينغ بحثا العلاقات الثنائية في شتى المجالات وتبادلا الآراء حول القضايا الإقليمية، بما في ذلك التسوية في أوكرانيا.

وأكد أن الرئيسين حددا الخطط للتعاون في مختلف المجالات، التي سيستمر العمل عليها ضمن فرق العمل المختصة.

مقالات مشابهة

  • 4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • لافروف: مفاوضات الرئيسين بوتين وشي جين جرت بشكل جيد وتفاهم تام
  • تفاصيل المفاوضات بين بوتين و شي جين بينغ
  • لافروف: مفاوضات بوتين مع شي جين بينغ كانت جيدة
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس